اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود معرفة رصيد محفظة اتصالات كاش الإلكترونية 2022

رصيد محفظة اتصالات
رصيد محفظة اتصالات كاش الإلكترونية 2022

يستعلم الكثيرون خلال الفترة الحالية عن الكيفية التي يمكنهم من خلالها معرفة رصيد محفظة اتصالات كاش الإلكترونية 2022، وذلك بعد إنشاء تلك المحفظة بالفعل وتعين الرقم السري بالإضافة إلى أداء إحدى الخدمات المتاحة من خلال تلك المحفظة سواء من استلام الأموال من الآخرين.

ممن لديهم محفظة إلكترونية تابعة لتلك الشركة من شركات الاتصالات، وغير ذلك من تحويل الأموال من قبلهم، أو دفع فواتير المرافق المختلفة من خلال تلك المحفظة، والتي تتيح للعملاء ضمن الخدمات الخاصة بها إمكانية شحن كروت الرصيد الفكة، فضًلا عن السحب أو الإيداع من خلال ماكينات Atm.

ودفع فاتورة الهاتف المحمول أو الأرضي، أو غير ذلك من الشراء عبر الانترنت، أو حتى التبرع لإحدى المؤسسات والجمعيات الخيرية، ويتم ذلك الأمر من خلال كود مخصص من قبل الشركة، أو من خلال طريقة من الاستعلام عن رصيد تلك المحفظة بشكل الكتروني فقط من خلال عدة خطوات بسيطة.

 معرفة رصيد محفظة اتصالات كاش 2022

تقدم شركة اتصالات لجميع العملاء سواء من الجدد أو الحالين خدمات متنوعة ومن إحدى تلك الخدمات المميزة محفظة اتصالات كاش الإلكترونية، والتي يتطلب الأمر حتى يتم فتح تلك المحفظة من قبل العميل، هو زيارة أقرب فرع من فروع الشركة ومن ثم برقم الهاتف المحمول.


والذي هو مسجل برقم البطاقة الشخصية والخاصة بالعميل، يتم تقديم طلب تفعيل والحصول على محفظة الكترونية، مع دفع رسوم الخدمة وهي 5 جنيهات، ومن ثم بعد ذلك الأمر تأتي خطوة تعين الرقم السري المكون من 6 أرقام، والذي من خلاله يمكن للعميل إجراء المعاملات المختلفة عبر تلك المحفظة،.


وفي حالة  إجراء إحدى المعاملات و أراد العميل معرفة الرصيد الخاصة به والمتبقي ضمن تلك المحفظة فإنه تم تخصيص  كود مختصر من قبل الشركة وذلك من*777# ، حيث أن العميل بعد ذلك يكتب الرقم السري الخاص بتلك المحفظة، ويضغط حفظ.

وينتظر لعدة ثواني وبعد ذلك تصل له رسالة بها المبلغ الخاصة به والمتبقي ضمن تلك المحفظة الإلكترونية 2022.


طرق معرفة رصيد محفظة اتصالات كاش الإلكترونية 2022

ويوجد العديد من الطرق والتي يمكن للعميل معرفة من خلالها رصيد محفظة اتصالات كاش الإلكترونية 2022، والتي منها زيارة موقع الشركة مباشرة عبر الرابط التالي من هنا، ومن ثم من خلال الصفحة الرئيسية يتم اختيار أيقونة الإستعلام والاستفسارات، وسيجد كافة المعلومات التي يبحث عنها.

و من خلال الحساب الخاص به ضمن تطبيق my Etisalat، والذي يمكن إنشائه من خلال تحميل ذلك التطبيق سواء للهواتف الذكية سواء من الأندرويد أو الآيفون، وبعد ذلك من خلال رقم الهاتف يتم تفعيل ذيك الحساب بعد تعين كلمة سر مختصرة.

ومن ثم تأتي خطوة الاستعلام من الصفحة الرئيسية عن ما هو خاص بمحافظة اتصالات كاش الإلكترونية، سواء من الخدمات المتاحة، أو غير ذلك من رصيد المتبقي ضمن حساب العميل بعدما أقدم على إجراء إحدى المعاملات المالية، ضمن المميزات الخاصة من خلال تلك المحفظة 2022.