اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. أول ظهور للفنان عادل إمام بعد شائعة إصابته بكورونا وعمل جديد قريبًا

عادل امام
عادل امام

تصدر الفنان عادل إمام تريند مؤشر البحث العالمي جوجل اليوم، تزامنًا مع شائعة إصابته بفيروس كورونا، خلال الأيام الماضية، نظرًا لغياب الزعيم عن السينما والدراما المصرية، منذ إنتشار فيروس كورونا في العالم، وبالرغم من أنه لم يلقِ بالٍ لتلك الأنباء خلال الفترة الماضية، ظهر الزعيم من جديد في صورة قام بنشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ليعلن من خلالها عن عودته مرة أخرى للفن بعمل جديد.

عادل إمام ينفى شائعة مرضه

وبذلك نفى الفنان عادل إمام، كافة الشائعات التي ترددت خلال الفترة السابقة حول مرضه.

حقيقة اعتزال عادل إمام الفن

وفي هذا السياق، قام المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، بالرد على ما أثير في الفترة الأخيرة بشأن اعتزال الزعيم الفن بسبب اختفائه عن التمثيل، وقال في تصريحات تليفزيونية إنه لا صحة لما تردد عن اعتزال الزعيم عادل إمام الفن أو التمثيل.

عمل فني جديد للفنان عادل إمام

وكشف في تلك التصريحات عن أن الزعيم ونجله محمد إمام يحضران عمل فني جديد، يدرسه الزعيم عادل إمام حاليًّا، وسوف يكون من إخراج رامي إمام.

شائعة وفاة عادل إمام

وكانة لحقت شائعة أخرى في حياة الفنان عادل امام بسبب اختفائه، وهى وفاته أكثر، مما جعله يخرج ويرد في إحدى المرات: « ليه الناس مستعجلة موتي»، ولم تكن مرة واحدة أو اثنين بل أكثر من 5 مرات طالته فيها شائعة الوفاة.

اختفاء عادل امام عن الدراما الرمضانية

يذكر أنه كانت انتشرت، أنباء مجهولة المصدر على مواقع التواصل الإجتماعي، تفيد باعتزال النجم الكبير عادل إمام التمثيل، وجاء منذ اعلانه عن عدم مشاركته في موسم دراما رمضان 2021.

وطالب المنتج عصام إمام وقتها من الجميع، عدم تصديق أي أنباء مُتعلقة باعتزال عادل إمام للمجال أو ابتعاده عنه"، متابعا: ”الزعيم هيكمل في التمثيل لآخر نفس في حياته“.

أما عن سبب غياب عن السباق الرمضاني المقبل، فهو بسبب انتشار فيروس كورونا، وقال بأن الوضع غير المستقر الذي يشهده العالم كله.

وأوضح بأن الزعيم عادل إمام يقرأ بعض السيناريوهات حتى يعود إلى السينما مرة أخري، وذلك بعد غياب 10 أعوام وقال المنتج عصام إمام أنه لا يوجد حتى الآن عمل يجمعه مع ابنيه محمد ورامي إمام كما قيل.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام هي مسلسل فلانتينو الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2020 والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام وبطولة كل من الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير صبري والفنانة داليا البحيري والفنان حمدي الميرغني والفنان طارق الأبياري والفنان محمد كيلاني والفنانة هدى المفتي.