اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2021 على النايل سات

تردد قناة بين سبورت
تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2021

قناة بين سبورت المفتوحة 2021 يبحث الكثير من المشاهدين خلال الفترة الحالية عن أحدث تردد لها وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات وذلك حتى يتثى لهم مشاهداتها على مدار اليوم بالكامل.

حيث أن تلك القناة وبشكل حصري تقدم وتعرض العديد من المباريات الرياضية سواء ضمن المسابقات المحلية أو العالمية وذلك بشكل حصري من خلال شاشتها بأفضل جودة للصوت وأيضا للصورة ولذلك الأمر فإنه يتم البحث من قبل مشجعين كرة القدم في مصر.

بالإضافة إلى الوطن العربي عن أحدث ترددات تلك القناة حتى يمكنهم متابعة أقوى المباريات الرياضية والاي تتنافس فيها الفرق الرياضية والتي يحرصون على تشجيعها ، حيث أنها تضم أفضل و أبرز اللاعبين ومن تلك المسابقة الدوري المصري الممتاز.

محتوى قناة بين سبورت المفتوحة 2021

وتقدم قناة بين سبورت المفتوحة ، والتي تصنف أنها إحدى أفضل القنوات الرياضية في مصر وأيضا الوطن العربي ، والتي ظهرت خلال السنوات الماضية العديد من المباريات الرياضية الحصرية وذلك لكافة مشجعين القناة وذلك بداية من مسابقة الدوري الممتاز.

وخصوصا مباراة تحديد الفريق الرياضي والذي سيحصل على الكأس ويتوج باللقب ، وغير ذلك من مسابقة رياضية أخرى والتي منها ما هو خاص بالمنتخب المصري ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا وغير ذلك من تصفيات كأس العالم.

بالإضافة إلى المباريات الخاصة بالفرق المحلية عند مشاركتها في البطولات المختلفة ، سواء على على مستوى القارة الأفريقية أو العالم ، وتعرض تلك القناة المحتوى الخاص بها بأفضل إشارة ممكنة ضمن جودة الصوت وأيضا الصورة على مدار ال 24 ساعة بشكل حصري.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2021

ويمكن ضبط التردد والخاص بقناة بين سبورت المفتوحة 2021 من قبل كافة المشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي من عشاق كرة القدم  ، حتى يتثى لهم متابعة المباريات  الحصرية والتي تعرضها تلك القناة على شاشتها ضمن أقوى المسابقات المحلية والعالمية .

والتي تتنافس فيها أفضل الفرق والمنتخبات الرياضية من خلال أبرز اللاعبين ، وذلك بعدما يتم استقبال أحدث ترددات تلك القناة على أجهزة الإستقبال ضمن أخر تحديث ومن ثم يتم مشاهدة تلك القناة بأفضل جودة للصوت وأيضا الصورة.

والتي التردد الجديد والخاص بها هو 11054 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ : 3/4 وذلك ضمن التردد الجديد لقناة بين سبورت المفتوحة 2021.