اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة مصر ولبنان.. بطولة كأس العرب 2021

بطولة كأس العرب 2021
بطولة كأس العرب 2021

يترقب الملايين من مشجعي كرة القدم انطلاق مباريات بطولة كأس العرب قطر 2021، وذلك على مستوى  مصر أو الوطن العربي، وذلك بمشاركة العديد من المنتخبات العربية وذلك ضمن 18 منتخب عربي، وستكون أولى المباريات اليوم وذلك بين منتخب مصر ولبنان.

وذلك على أرض أستاد الثمامة، ولذلك الأمر فإنه يتم البحث عن ترددات القنوات التي ستنقل فعاليات تلك المباراة القوية، وغيرها من جميع مباريات تلك البطولة وذلك بشكل حصري ضمن خدمة البث المباشر، وذلك سواء كان ذلك خلال دوري المجموعات، أو غير ذلك من الأدوار المتقدمة سواء من دور ربع النهائي.

أو نصف النهائي، وحتى مباراة النهائي من تلك البطولة العربية القوية و المنتظرة، والتي يتنافس فيها أقوى اللاعبين وذلك من خلال منتخبات بلدهم للحصول على كأس ولقب تلك البطولة.


موعد مباراة مصر ولبنان بطولة كأس العرب2021

وتنطلق أولى مباريات بطولة كأس العرب 2021، اليوم الأربعاء 1ديسمبر 2021، وذلك في تمام الساعة 03:00  بتوقيت القاهرة، وذلك على أستاد الثمامة وذلك ضمن أولى مباريات المجموعة الرابعة، وأيضًا على مستوى البطولة والتي ستكون بين منتخب مصر ولبنان.

،وذلك ضمن مناقشة قوية لمحاولة تصدر تلك المجموعة والتي تضم أيضًا كلا من السودان والجزائر، وتم تحديد الفترة من 30 نوفمبر، وحتى 18 ديسمبر موعداً لتلك البطولة، والتي بشكل حصري أعلنت العديد من القنوات الفضائية عن نقل فعاليات تلك المباراة.

ومنها مجموعة قنوات bine sport HD، وذلك لجميع مشجعي كرة القدم على مستوى الوطن العربي، خلال فترة فعاليات تلك البطولة بالكامل من أولى المباريات وحتى مباراة النهائي.


تردد القنوات الناقلة لفعاليات بطولة كأس العرب 2021

ويمكن مشاهدة جميع مباريات بطولة كأس العرب، وذلك بشكل حصري ومنها مباراة مصر ولبنان اليوم 2021، وبعد ذلك وضمن المجموعة الرابعة فإنه سيواجه المنتخب المصري المنتخب الجزائري في مباراة أخرى قوية، وذلك من خلال البث المباشر والخاصة بمجموعة قنوات bine sport.

وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها قناة bine sport HD 1وذلك من خلال تردد 11013، والاستقطاب: افقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، بينما تردد قناة bine sport المفتوحة هو 11054.


والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، وذلك ضمن ترددات القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب قطر 2021.