اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف على أكواد الاشتراك في أقوى كارت من اتصالات 2021

شركة اتصالات
شركة اتصالات

يزداد البحث مؤخرا من قبل مستخدمي وعملاء شركة اتصالات حول تفاصيل أكثر عن أكواد استخدام عروض وخدمات شركة اتصالات، فتعتبر  شركة اتصالات من أكثر شركات الاتصالات التي تهتم بعملائها ومستخدميها، حيث تسعى شركة اتصالات إلى تقديم كافة الخدمات والعروض إلى عملائها ومستخدميها، ومن العروض والباقات التي تقوم شركة اتصالات بتقديمها أكواد الاشتراك في عرض أقوى كارت  من اتصالات.

وتقدم شركة اتصالات لعملائها ومستخدميها باقة متنوعة من الخدمات والعروض المميزة، فتحاول شركة اتصالات إلى تطوير  خدماتها بشكل كبير في جميع الاستخدامات سواء كان انترنت أو مكالمات، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن أكواد الاشتراك في عروض أقوى كارت شركة اتصالات لجميع عملائها ومستخدميها خلال السطور القادمة للتقرير.

أكواد الاشتراك في نظام أقوى كارت من اتصالات  

-يمكن للعميل أن يشحن كارت أقوى كارت اتصالات الخمس جنيهات الذي يمنح مئة وستون دقيقة تصلح لمدة ثلاثة أيام، عن طريق إدخال الكود التالي: #811* أو إرسال رسالة بها رقم 7 إلى هذا الرقم 811 مجانا.

-يمكن للعميل أن يشحن كارت أقوى كارت اتصالات السبع جنيهات الذي يمنح ثلاثمائة دقيقة تصلح لمدة ثلاثة أيام، عن طريق إدخال الكود التالي: #811*، أو إرسال رسالة بها رقم 7 إلى هذا الرقم 811 مجانا.

-يمكن للعميل أن يشحن كارت أقوى كارت اتصالات العشر جنيهات الذي يمنح ربعمائة وخمسين دقيقة تصلح لمدة 7 أيام متتالين، عن طريق إدخال الكود التالي: #811*، أو إرسال رسالة بها رقم 7 إلى هذا الرقم 811 مجانا.

-تتيح شركة اتصالات للعميل أن يشحن كارت أقوى كارت اتصالات الخمس عشر جنيهات الذي يمنح 750 دقيقة تصلح لمدة 7 أيام متتالية، عن طريق إدخال الكود التالي: #811*، أو إرسال رسالة بها رقم 7 إلى هذا الرقم 811 مجانا.

-يمكن للعميل أن يشحن كارت أقوى كارت اتصالات الخمسة وعشرون جنيها الذي يمنح 1100 دقيقة تصلح لمدة 14 يوم متتالية، عن طريق إدخال الكود التالي: #811*، أو إرسال رسالة بها رقم 7 إلى هذا الرقم 811 مجانا.