اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرض الإعلامية اسماء مصطفى لوعكة صحية..تفاصيل

الاعلامية اسماء مصطفى
الاعلامية اسماء مصطفى

فى الساعات القليلة الماضية قام أدمن الصفحة الرسمية للإعلامية اسماء مصطفى، بكتابة بوست عن تعرض الإعلامية أسماء مصطفى، مذيعة قناة إكسترا نيوز، لأزمة صحية، وذلك إثر معاناتها مع مرض السرطان، مما أدى ذلك إلى دخولها المستشفى، ويعرض عليكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية تفاصيل تعرض الإعلامية اسماء مصطفى لوعكة صحية.


دخول الإعلامية أسماء مصطفى المستشفى

قام أدمن صفحة الإعلامية أسماء مصطفى، اليوم، بكتابة عبر فيسبوك: «#الادمن بنعتذر لعدم التواصل والرد لأن أسماء تعرضت لوعكة دخلت على إثرها المستشفى دعواتكم تخرج بالسلامة».

أسماء مصطفى تجري ثاني عملية جراحية

قامت الإعلامية أسماء مصطفى، منتصف سبتمبر الماضي، بإجراء عملية جراحية ثانية لإزالة ورم، وذلك حسب لما قامت بكتابته عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وعلى ذلك قالت الإعلامية أسماء مصطفى، خلال صفحتها على الفيس بوك: «بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، أكون بين يدي الرحمن الفون بإجراء عملية جراحية بدون توصيف دقيقة أو حرجة، اثق بالله القادر وحده على شفائي».


وفى هذا السياق، أضافت الاعلاميه أسماء مصطفى، قائلة: «اللهم أذهب البأس يارب النّاس، اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير»، وانتهت ب: «اللهم اشفني ودواني وعافني إنك عفو كريم واشفي كل مريض، توكلت على الله فضلا أسألكم الدعاء ربنا يتقبل يا رب».