اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط إشارة التردد الجديد لقناة بانوراما فود 2022..على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة  بانوراما
تردد قناة بانوراما فود الجديد 2022


قناة بانوراما فود تصنف أنها من أبرز قنوات الطهي والتي ظهرت خلال السنوات الماضية، وذلك على مستوى الوطن العربي بالكامل، حيث أن تلك القناة تمكنت بمجرد انطلاق البث المباشر لها من أن تجذب انتباه المشاهدين حتى يتابعوا برامج الطهي.

والتي تقدم من خلال شاشتها على مدار اليوم بالكامل، كما أن تلك القناة وخلال الفترة الحالية، سواء في مصر أو الوطن العربي يوجد الملايين من المتابعين ضمن من يحرصون على متابعة المحتوى الخاص بها بشكل مباشر على مدار ال 24 ساعة، حيث أن تلك القناة تعرض برامج من تقديم أفضل الشيفات .

الأمر الذي جعلها تكون من أفضل القنوات بعد نسب المشاهدات المرتفعة التي حصلت عليها، ولذلك الأمر فإنه يتم البحث عن أجدد ترددات تلك القناة من قبل المشاهدين في مصر والوطن العربي، من أخر تحديث تم تحديده من قبل إدارة القناة.


برامج قناة بانوراما فود 2022

استطاعت قناة بانوراما فود، بعد مدة قصيرة من تواجدها بين قائمة القنوات الفضائية خلال السنوات القليلة الماضية، أن تكون في صدارة جميع القنوات وذلك مباشر بعد انطلاقها على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات، وتميزت تلك القناة بتقديم محتوى متنوع من برامج الطهي.

ضمن كل يبحث عنه المشاهدين، يتم تقديمه من قبل أروع الشيفات ضمن وصفات جديدة ومبتكرة، أو قديمة يتم إعادة تقديمها مرة أخرى بأفضل شكل ممكن، كما أن تلك القناة تميزت خلال الفواصل الإعلانية، بتقديم نصائح متعددة عن الطعام الأمر الذي جعلها تصبح في مقدمة أفضل قنوات الطهي على مستوى الوطن العربي.


ومن البرامج التي تعرض من خلال شاشة تلك القناة برنامج " البلدي يوكل، سفرة ، البلدي يوكل ، العزومة، دكتور استايل" ، كما أن تلك القناة دائمًا تعمل على تحديث المحتوى الخاص بها، والذي عن جدارة أصبح أفصل ما يتم تقديمه ضمن فئة برامج الطهي على مستوى الوطن العربي.

تردد قناة  بانوراما فود  الجديد 2022


ويستعلم المشاهدين من متابعي تلك القناة والتي أصبحت المفضلة لديهم من بين قنوات الطهي الأخرى، المحتوى الخاص بها على مدار اليوم بشكل مستمر، وبعد تحديث تردد تلك القناة فإنهم يمكنهم مشاهدة المحتوى الخاص بها بأوضح صورة وأنقى صوت.

وذلك بعد تحديث التردد الخاص بتلك القناة من قبلهم على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم، ضمن ضبط التردد الجديد، حتى يتمكنوا من متابعة برامج الطهي الحصرية والتي تعرض من خلال شاشة تلك القناة على مدار البث المباشر،و إشارة التردد الجديد لقناة بانوراما فود 2022على القمر الصناعي نايل سات هو 12054.

 والإستقطاب: رأسي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن أحدث ترددات تلك القناة على جميع الأقمار الصناعية  2022.