اهم الاخبار
الأحد 21 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الدرندلي: أخوض الانتخابات بنزاهة وشرف.. وتمنياتي بالتوفيق حال خسارتي

خالد الدرندلى
خالد الدرندلى

أكد خالد الدرندلي أمين صندوق الاهلي، انه سيكون داعماً للمجلس الجديد حال عدم فوزه بالانتخابات.

وقال الدرندلي لبرنامج في الاستاد مع كريم خطاب عبر اذاعة نجوم اف ام: أكن كل الاحترام والتقدير لكابتن الخطيب، فهو قيمة وقامة كبيرة، واؤكد على احترامي لاختياره رغم حزني بسبب الطريقة التي اتبعوها معي.

واشار: الجميع داخل الاهلي سيكون متواجد من اجل خدمة النادي، وفي حالة خسارتي للانتخابات سوف اتمنى التوفيق للمجلس وهذا ماتربينا عليه.

واتم: اؤكد انني اخوض الانتخابات بشرف ونزاهة واتمنى ان افوز لأستمر في خدمة اعضاء الجمعية العمومية.

وأكد خالد الدرندلي أمين صندوق الاهلي، أن خالد مرتجي تم وعده بان يكون رئيسا للأهلي في الدورة بعد المقبلة، مشيراً بأن العامري فاروق يرغب في نفس المنصب.

وقال الدرندلي : مرتجي كان يرغب في الترشح كنائب للرئيس في بداية الدورة الاخيرة في نفس منصب العامري فاروق، ولكن اقنعه الخطيب بالترشح كعضو.

واردف: ومنذ اليوم الاول وهناك ازمات بين مرتجي والعامري فاروق، وابدى غضبه مني وابلغته اننا تقبلنا الوضع، وهذه الامور لا تخرج للاعلام وهذا مايتميز به النادي الاهلي، التكتم على ازماته الداخلية.

واوضح: خالد مرتجي تم وعده الدورة بعد المقبلة أن يكون رئيسا للاهلي وبشكل صريح، وهذه الدورة أمينا للصندوق، فضلا عن ان العامري فاروق له تطلعات  بشكل كبير ان يكون رئيسا للاهلي، وهذا الامر سوف يتسبب في مشاكل كبيرة بينهم في المجلس ولن يكون في مصلحة النادي،  لانه سوف يكون هناك شد وجذب بين النائب وامين الصندوق في حالة فوز مرتجي.