اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم والتشكيل المتوقع للفراعنة

الوكالة نيوز

منتخب مصر في انتظار مباراة هامة جديدة من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، لضمان العبور للدور الفاصل ، وإستكمال النتائج الإيجابية للفراعنه عندما يواجه منتخب أنجولا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022  ، على ملعب 11 نوفمبر بمدينة لواندا الأنجولية في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم 2022 .

موعد مباراة مصر وأنجولا

تنطلق مباراة مصر وأنجولا اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب 11 نوفمبر بمدينة لواندا ، ويتم نقل مباراة مصر وليبيا عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على يوتيوب، كما سيتم نقلها عبر قناة أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق بث البطولة .

وتقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية التي تملك حقوق مبارايات التصفيات ،  ببث أحداث لقاء اليوم بين منتخب مصر ومنتخب أنجولا ، بالإضافة إلى قناة خاصية البث المباشر الحي .

الفراعنة يعتلون صدارة المجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال ولديهم 10 نقاط بفارق 4 نقاط عن ليبيا الوصيفة، و6 نقاط عن الجابون الثالثة، فيما تتواجد أنجولا بالمركز الرابع برصيد 3 نقاط.

معلق مباراة مصر وأنجولا

أما عن معلق المباراة فقد أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية أن المعلق الرياضي  مؤمن حسن والمعلق حاتم بطيشة سيتوليان مسئولية التعليق على أحداث مباراة مصر وانجولا اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم 2022 .

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام منتخب أنجولا

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش بالتشكيل التالي والذي يشهد تواجد الفرعون المصري محمد صلاح :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد فتوح – أحمد حجازي – أيمن أشرف – أكرم توفيق.
خط الوسط : محمد النني – عمرو السولية – عبدالله السعيد.
خط الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – محمد شريف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وأنجولا
 

وفي هذا السياق يبحث الجمهور المصري عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة وعلى رأسهم قناة أون تايم سبورتس .

 

تردد أون تايم سبورت 1  


القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 10853
معامل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ 5/6.