اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة الأهلي ضد البنك في الدوري

الأهلي
الأهلي

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي البث المباشر لمباراة لمباراة الأهلي و البنك الأهلى، التي من المقرر أن تقام على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يتطلع خلالها المارد الأحمر لتحقيق الفوز الثانى على التوالي في المسابقة كما أنها تمثل بروفة للأهلى قبل مباراة القمة المقرر لها الجمعة المقبلة بالجولة الثالثة للمسابقة، فيما يفتش البنك الاهلى عن مواصلة بدايته القوية بالمسابقة.

تقام مباراة الأهلي والبنك الأهلى فى تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، وطالب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى لاعبيه بمواصلة تدشين انطلاقة قوية في مستهل رحلة المارد الأحمر لاستعادة بطولة الدوري التي فقدها لصالح الزمالك في الموسم الأخير بعد سيطرة دامت خمسة سنوات متصلة على اللقب.

نتيجة مباراة الجولة الاولى للأهلى والبنك الاهلى 

وكان الاهلى قد حقق الفوز على الاسماعيلى بأربعة أهداف دون رد في الجولة الأولى للمسابقة فيما فاز البنك الاهلى على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلى 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والبنك الأهلى اليوم الأحد من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.