اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. ليفربول ضد بريستون في كأس رابطة المحترفين

ليفربول ضد بريستون
ليفربول ضد بريستون

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي البث المباشر لمباراة ليفربول الذي سيحل ضيفا، على بريستون نورث إيند التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الجاري 2021-2022.

كان ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، قد تخطي نورويتش سيتي بعد الفوز عليه بنتيجة 3-0 في دور الـ 32 من كأس الرابطة، فيما تغلب بريستون نورث إيند على تشيلتنهام تاون بنتيجة 4-1.

يستأنف ليفربول منافساته في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوز تاريخي على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0 الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، في ليلة تألق خلالها النجم المصري محمد صلاح، حيث أحرز ثلاثية وقدم تمريرة حاسمة.

كل المؤشرات ترجح كفة ليفربول على حساب بريستون، لكن يرفض الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، التهاون بالمنافس لتلاشي المفاجأة في بطولة كأس الرابطة، لذلك سيكون الهدف الرئيسي هو تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر في الأدوار الإقصائية بالبطولة المحلية.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يدفع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، بعدد من لاعبي مقاعد البدلاء، وإراحة بعض الأساسيين لكن بدون إخلال بقوام التشكيل ككل، وذلك من أجل حسم المباراة والتأهل إلي الدور ربع النهائي من كأس الرابطة.

ويعد النجم المصري محمد صلاح، هو أبرز لاعبي ليفربول الإنجليزي خلال الوقت الحالي، بدون منازع بفضل ما يقدمه من أداء مميز وسلسلة تهديفية غير مسبوقة.