اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

خطة ميسي للتواجد أمام أوروغواي والبرازيل

الوكالة نيوز

شارك ليونيل ميسي في انطلاق التدريبات الجماعية مع الأرجنتين يوم الثلاثاء قبل القيام بعمل محدد.

بات من المتوقع أن يبدأ نجم باريس سان جيرمان ، الذي انسحب من آخر مباراتين له مع ناديه ، المباراة ضد أوروغواي قبل أن يخوض المباراة الكاملة ضد البرازيل.

خطة المباراة واضحة بالنسبة لليونيل ميسي في مباراتي الأرجنتين المؤهلة لكأس العالم ضد أوروغواي يوم الجمعة ثم البرازيل يوم الثلاثاء المقبل.

شارك لاعب باريس سان جيرمان في الجلسة الجماعية يوم الثلاثاء ، بعد أن استقر على العمل الفردي في اليوم السابق، حيث بدأ مع زملائه قبل أن يختتم الجلسة بعمل محدد مع ليناردو باريديس، الذي ظل بعيدًا عن المجموعة طوال الجلسة التدريبية.

 قضية النجم محل نقاش

لا تزال قضية النجم محل نقاش لكن وسائل الإعلام الأرجنتينية، توضح أن ليونيل سكالوني ، مدرب الأرجنتين، يعتزم استخدام نجمه في المباراتين التاليتين لمنتخبه، والفكرة هي أن يبدأ ميسي ضد أوروغواي ويلعب المباراة بأكملها ضد البرازيل.

سيتم فحص وقت لعبه عن كثب من قبل باريس سان جيرمان، حيث غاب النجم عن آخر مباراتين للنادي الباريسي ، ضد لايبزيغ (2-2) في دوري الأبطال ، ثم أمام بوردو (2-3) ، السبت في الدوري الفرنسي.

على الرغم من ذلك ، أثار استدعاء الثنائي غضب ليوناردو ، المدير الرياضي للنادي الباريسي وقال: "نحن لا نوافق على التخلي عن اختيار لاعب ، بالنسبة لنا ، ليس في حالة بدنية أو في مرحلة إعادة التأهيل. هذا غير منطقي ، وهذا النوع من المواقف يستحق أن نحدد تسوية حقيقية مع الفيفا ".