اهم الاخبار
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

من هو عمر البكري لاعب الأهلي الجديد.. ميسي العرب

لاعب نادي الأهلي
لاعب نادي الأهلي الجديد عمر البكري

يبحث الكثير من الأشخاص وخاصة عشاق المارد الأحمر عبر المحرك الشهير" جوجل" عن اخبار النادي وأهم الصفقات التي قام بها النادي من أجل تعزيز الصفوف للموسم القادم، حيث قام الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية بالتعاقد مع لاعب نادي دكرنس عمر البكري الملقب بميسي العرب، لذلك تقدم لكم موقع" الوكالة نيوز" عن تفاصيل أكثر عن عمر البكري، في السطور التالية.

من هو عمر البكري الملقب بميسي العرب ؟

يعتبر عمر البكري من مواليد ٢٠٠١ لاعب نادي دكرنس  من أكثر لاعبي المتميزين الذين يمتلكون مهارات فائقة وملقب أكثر من لقب مثل ميسي العرب، الخطيب الجديد، أبو تريكة نظراً لمهاراته العالية ، وأكثر ما يميزه أنه يلعب أكثر من المركز مثل مركز صانع ألعاب، وجناح أيمن، وجناح أيسر.

وفي هذا السياق قام نادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية بالتعاقد مع لاعب عمر البكري لمدة خمس سنوات مقابل  ٣ ملايين جنيه وسيتم دفع المبلغ على أقساط، ومن المؤكد أنه سيتم الإعلان عن الصفقة مساء يوم الأحد الموافق ١٢ سبتمبر، وسيقوم النادي الأهلي باعارته لأحد الأندية مثل نادي إنبي، سموحة.

صفقات الأهلي الجديدة

قام النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بعدة صفقات مميزة لتعزيز صفوف نادي للموسم القادم ومن أبرز هذه الصفقات مثل :- لاعب منتخب جنوب أفريقيا ونادي برايتون الانجليزي بيرسي تاو وهذا لاعب مقتنع به مدير جهاز الفني للفريق الأول لنادي الأهلي بيتسو موسيماني نظراً أنه يشبه لامتلاكه بعض المهارات مثل ميسي ، ولاعب منتخب الموزمبيقي ونادي سيمبا التنزاني لويس ميكسوني ، ولاعب لنادي إنبي كريم فؤاد، ولاعب نادي سموحة حسام حسن.

مباريات الأهلي القادمة

سيواجه الأهلي نادي طلائع الجيش خلال منافسات بطولة كأس السوبر المحلي، وستبدأ المبارة يوم ٢١ سبتمبر الحالي ، بينما الأهلي سيواجه نادي إنبي ضمن منافسات بطولة كأس مصر، وستبدأ المبارة يوم ٢٥ سبتمبر.

وفي هذا الصدد ستقام مبارة بين الأهلي بطل افريقيا ورجاء المغربي بطل كأس كونفدرالية الأفريقية في نهائي كأس السوبر الأفريقي، وستبدأ المبارة يوم ٢٤ سبتمبر، وستلعب المبارة على ملعب حاسم بن حمد عاصمة القطرية الدوحة.