اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تفاصيل سرقة فيلا نادية الجندي بكرداسة

سرقة فيلا الفنانة
سرقة فيلا الفنانة نادية الجندي

تعرضت الفنانة نادية الجندي وذلك خلال الساعات الماضية لواقعة سرقة الفيلا الخاص بها بكرداسة ، والتي  أصبحت لغز بعدما اختفت المصوغات الذهبية التي تمتلكها ، الأمر الذي جعلها تبلغ الأجهزة الأمنية بتلك الواقعة ضمن تحرير محضر ، ومن ثم بدأت التحريات الخاصة برجال المباحث.

ممن بدورهم تمكنوا من معرفة هوية الشخص الذي أقدم على ارتكاب واقعة السرقة  وأيضا  إعادة المسروقات كاملة مرة أخرى بالإضافة إلى أنه حرر محضر بذلك الأمر ومن ثم تحويله إلى النيابة العامة لبدء التحقيقات مع المتهمة والتي اتضح في نهاية الأمر أنها الخادمة التي تعمل في تلك الفيلا.

سرقة فيلا الفنانة نادية الجندي

سرقة فيلا الفنانة نادية الجندي

بدأت واقعة سرقة فيلا الفنانة نادية الجندي ، وذلك بعدم تلقى مركز شرطة كرداسة أحد البلاغات من قبلها والتي تفيد أن الفيلا الخاصة بها بكرداسة تم سرقت مصوغات ذهبية منها ومن ثم بعد ذلك بدأت جهود رجال المباحث في حل لغز السرقة من  معرفة والقبض على السارق.

حيث أنه اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة تلقى أحد البلاغات وذلك من قبل العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر ، بواقعة السرقة السابقة ، ومن ثم بعد تشكيل أحد الفرق الأمنية للبحث والتحري والتي كانت تحت إشراف العقيد على عبد الكريم ، اتضح أن الشخص الذي أقدم على ارتكاب واقعة السرقة.

هو الخادمة التي كانت تعمل في تلك الفيلا حيث أنها وأثناء قيامها بأعمال التنظيف تمكنت من التجوال في غرف الفيلا بالكامل وهو الأمر الذي سهل عليها ارتكاب واقعة السرقة ، وبعد ذلك لاذت بالفرار قبل أن ينكشف أمرها.

سرقة فيلا الفنانة نادية الجندي


القبض على سارقة فيلا الفنانة نادية الجندي


وبجهود الأجهزة الأمنية تم القاء القبض على سارق فيلا الفنانة نادية الجندي بكرداسة وذلك من الخادمة التي كانت تعمل في تلك الفيلا ، ومن ثم تم اقتيادها إلى قسم الشرطة والذي تم تحرير محضر البلاغ الخاص بتلك الواقعة في بداية الأمر فيه ، وبعد التحقيق مع المتهمة من قبل رجال المباحث أقرت بدورها.

بإقدامها على ارتكاب تلك الواقعة بالإضافة إلى أنها أيضا أخبرت بمكان المسروقات ضمن المصوغات الذهبية وبعد ذلك تم تحرير محضر ومن ثم ومن قبل مدير أمن الجيزة اللواء رجب عبد العال تم إحالة ذلك المحضر إلى النيابة العامة ، حتى تبدأ التحقيقات الخاصة بها مع المتهمة ضمن واقعة سرقة فيلا الفنانة نادية الجندي بكرداسة.

سرقة فيلا الفنانة نادية الجندي