اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

اعترافات قاتل الإسماعيلية تغير مجرى القضية كليًا.. تفاصيل صادمة

اعترافات قاتل الإسماعيلية
اعترافات قاتل الإسماعيلية

بعد ساعات من إنتهاء التحقيقات في قضية جريمة الإسماعيلية التي هزت الرأي العام، وسببت الذعر لكافة المواطنين في محافظة الإسماعيلية وأيضا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، اعترف القاتل أمام النيابة العامة، اليوم، عن أسباب ودوافع ارتكابه هذه الجريمة البشعة في عز الظهر بالقرب من محل سكنة، كما كشف عن حقيقة وجود خلافات بينه وبين المجني عليه.

اعترافات قاتل الإسماعيلية

نفى قاتل الإسماعليلة أمام النيابة العامة، ما قاله شهود العيان، من ناحية أن دوافعة لارتكاب الجريمة هى قضية شرف، وأشار إلى أن دوافعه هى وجود خلافات مع المجنى عليه، مما تسبب له فى أزمة نفسية قرر على أثرها الانتقام منه.

وبناء على ذلك قررت النيابة عرض متهم الإسماعليلة على الطب الشرعى، وإجراء تحليل مخدرات، بعد أخذ عينتى دم وبول منه، كما قررت انتداب خبير الأدلة الجنائية لفحص أدوات ومسرح الجريمة.

وأيضا قررت النيابة العامة حبس قاتل الإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيقات فى القضية رقم 5528 لسنة 2021، ويراعى التجديد فى الميعاد.

منزل قاتل الإسماعيلية

وفي هذا السياق، يذكر أنه يشهد منزل أسرة قاتل الإسماعيلية، تكثيف الوجود الأمنى، تحسبا لوقوع مشاحنات مع اهل القاتل، بعد أن غادرت أسرة القاتل عبد الرحمن نظمي محمد ابراهيم الشهير بدبور، منزلها منذ وقوع الحادث.

جريمة الإسماعيلية

وكانت شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة وحشية في أحد شوارعها، منذ يومين، حيث تعدى شخص على آخر بالساطور وفصل رآسه عن جسده وتجول بها، ووسط  صريخ السيدات بالمنطقة أخذ عدد من الجيران بتصوير الواقعة، وأيضا قيام أغلب المارة بتصوير الجريمة بكل تفاصيلها دون تدخل لإيقافها، وما مرت لحظات قليلة إلا وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع الفيديو التي وثقت الجريمة حتى لحظة القبض على القاتل.

ولكن الأغرب هو موقف الأهالي والمارة أثناء وقوع الحادث كان هو محل تساؤلات عديدة حول مدى غياب الشهامة والجدعنة عن شوارعنا، نظرا لتعدد روايات شهود العيان حول تأثرهم بقصة القاتل وتكراره كلام يدل على وجود علاقة مخلة بالشرف تجمع القاتل بالمجني عليه، وبالرغم من نفى أهل القتيل وجود علاقة بينهم إلا أنه مازال يحاط بالقضية الكثير من الغموض.