اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بتيشرت الأهلي..محمد على رزق يدلي بصوته فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية

انتخابات نقابة المهن
انتخابات نقابة المهن التمثيلية

يحرص الكثير من الفنانين والفنانات فى مصر بالمشاركة بأصواتهم فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية، وكان من ضمن الحاضرين اليوم الفنان محمد على رزق للمشاركة بصوته فى انتخابات نقابة انتخابات نقابة المهن التمثيلية، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى التقرير التالي تفاصيل مشاركة محمد علي بصوته ى انتخابات المهن التمثيلية.

الفنان محمد على رزق يدلي بصوته فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية بتيشرت الاهلي

يحرص الكثير من الفنانين والفنانات بالمشاركة بأصواتهم فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية، ومن ضمنهم الفنان محمد علي رزق، حيث قام بالمشاركة بصوته وهو يرتدي تيشرت الاهلى، وذلك  لدعم النادي الأهلي قبل مواجهته اليوم مع الزمالك.

وفى هذا الاطار، حضر أكثر من ٢٥٠ عضوا خلال الساعات الأولى من اليوم  ،وذلك للإدلاء بأصواتهم خلال انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية ليكتمل بذلك  النصاب القانوني للانتخابات، حيث يقدر النصاب القانوني للانتخابات، وذلك بحضور  نسبة 10٪ من عدد الأعضاء وهم 250 عضوًا، وذلك ماحدث بالفعل ليكتمل بذلك النصاب القانوني .

مشاركة الفنانين فى مصر للأدلاء بأصواتهم فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية

حرص العديد من الفنانين على الإدلاء بأصواتهم خلال انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية التي تقام الان فى نادي النقابة بشارع البحر الأعظم، حيث كان أول المتوافدين الفنان محمود حميدة والفنان أيمن الشيوي، وايضا من المرشحين حضر أحمد سلامة وعزوز عادل ووائل عبد الله وأيمن عزب ومنير مكرم.

وفى هذا الاطار، كما حرصت الفنانة  علا رامي على الحضور برفقة ابنها الفنان  عمر خورشيد، حيث يعتبر هذا هو الظهور الأول لهما بعد وفاة طليقها  إيهاب خورشيد  منذ شهر ونص، وايضا حرص دكتور أشرف زكى على التواجد منذ بداية اليوم، وذلك لدعم قائمته في الانتخابات والتى أعلن عنها للمرة الأولى.