اهم الاخبار
الخميس 09 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

صراع انتخابات نادي هليوبوليس يشتعل.. الأعضاء يعلنون دعمهم ليوسف رشدان

الوكالة نيوز

لا حديث داخل نادي هليوبوليس  إلا عن انتخابات مجلس الإدارة التي ستجري يوم 29 أكتوبر، ورغم فوز عمرو السنباطي لدورة ثانية بالتزكية إلا ان الصراع علي عضوية مجلس الإدارة يشهد منافسة ساخنة.
ويبدو أن هناك بعض المرشحين يحظون بدعم الجمعية العمومية منهم  المهندس يوسف رشدان الذي يترشح لأول مرو و رغم ذلك  يحظي رشدان بحب واحترام وتقدير كل أعضاء الجمعية العمومية لتاريخه عائلته الطويل داخل النادي فضلا عن علاقته الطيبة بالجميع وسعيه الدائم لخدمة أعضاء نادي هليوبوليس.

وأعد رشدان برنامج انتخابى قوى وطموح يحقق نهضة حقيقية في الجانبين الرياضي والاجتماعي.

وأعرب رشدان عن أمله تخرج بالشكل اللائق باسم نادي هليوبوليس العريق مؤكدا أن كل المرشحين هدفهم خدمة أعضاء الجمعية العمومية.

ووجه رشدان رسالة إلي الجمعية العمومية قبل أيام من انطلاق الانتخابات قال فيها:  

السيدات و السادة اعضاء نادى هليوبوليس
موعدنا يوم 29 أكتوبر الجاري طامحا في مساندتكم ودعمكم فأنا أعتبر نفسي واحد منكم تربيت منذ نعومة أظافري بينكم في نادينا العريق وحان الوقت لكي أرد لكم الجميل.

أعضاء النادي الكرام.. لقد قررت الترشح لعضوية مجلس الإدارة بعد أن اكتسبت خبرات عديدة خلال السنوات الماضية  في ميدان العمل الاجتماعي والتطوعي و أحلم بأن أكرس هذه الخبرات  للمشاركة في نهضة و رفعة نادي هليوبوليس من الناحية الاجتماعية والرياضية. 
أعضاء  النادي الكرام..لقد عاهدت نفسي أن أكون بينكم  أناقشكم و أستمع إليكم وأساهم في الاستجابة لمطالبكم و العمل علي  استكمال  مسيرة تطوير منشآت ومباني النادي  وإضافة فروع أخري والاهتمام بالفروع الحالية مستغلا خبراتي المهنية  كمهندس معمارى حاصل على درجة الماجستير من اسبانيا فى  تصميم المناطق العامة. 
أعضاء  النادي الكرام.. دعمكم لي يوم 29 أكتوبر تكليف وليس تشريف وأتمني أن أكون عند حسن ظنكم جميعا فكلنا عشاق لنادي هليوبوليس العريق وحلمنا جميعا أن يستمر في صدارة الأندية الاجتماعية.