اهم الاخبار
الجمعة 10 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مطالب تشافي قبل الوصول إلى القيادة الفنية لبرشلونة

الوكالة نيوز

اقترب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد القطري من تدريب فريق برشلونة الإسباني في الساعات القادمة بعد سلسلة من المفاوضات الرسمية بين الطرفيين.

وعقد وفد نادي برشلونة في الدوحة اتفاقا مع تشافي هيرنانديز لتدريب الفريق في الفترة القادمة ويتبقي فقط محاولات البرسا مع السد القطري للتنازل عن قيمة الشرط الجزائي في عقد تشافي للسماح له بالرحيل مجانا للكامب نو.

واشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن تشافي رفع 3 طلبات رسمية إلى إدارة برشلونة قبل الوصول للكامب نو من أجل ضمان العمل في بيئة مناسبة لإعادة البرسا للمسار الصحيح.

واكدت الصحيفة على أن أولى طلبات تشافي هي الموافقة على استقدام 7 مساعدين له من جهازه الحالي مع السد القطري وهم مساعديه أوسكار هيرنانديز وسيرجيو أليغري بالإضافة إلى المدرب البدني إيفان توريس والطبيب كارلوس نوغيرا ​​والمحللين ديفيد براتس وتوني لوبو وسيرجيو جارسيا.

أما الطلب الثاني فهو إعادة هيكلة الخدمات الطبية للنادي بسبب كثرة الإصابات للاعبين في الفترة الماضية حيث عبر تشافي عن قلقه الشديد لإدارة النادي من هذا الأمر وبالتالي سيتم اتخاذ قرار بتعيين ريكارد برونا رئيسا للخدمات الطبية في النادي وفقا لما يتمتع به من خبرة في هذا المجال.

أما الطلب الثالث هو تمديد عقد عثمان ديمبيلي حيث يري تشافي بأن الجناح الفرنسي لاعب متكامل وسيكون مفيدا في تشكيل البرسا تحت قيادته كما طلب التعاقد مع جناح مميز في أسرع وقت، ويعد رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي هو أحد الخيارات المطروحة على طاولة النادي.