اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد موسمين من الغياب.. نجم بيراميدز يعود من جديد ويحمل شارة القيادة

الوكالة نيوز

عاد أحمد حمودي لاعب نادي بيراميدز، للمشاركة لأول مرة منذ أنضمامه للفريق في سبتمر 2019 بعد أكثر من موسمين بسبب عدم قيده في الفريق في الموسم الأول وتعرضه في الموسم الثانى لإصابة وتر أكيلس الموسم المنصرم. 

وشارك نجم الأهلي والزمالك السابق، في مباراة المحلة اليوم التي استطاع فيها الفريق الطموح تحقيق نتيجة تاريخية علي سيد الفلاحين بسداسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الاخيرة من مسابقة الدوري المصري. 

أعرب أحمد حمودي لاعب بيراميدز عن سعادته الكبيرة بالعودة مرة أخرى للملعب بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة موجها الشكر لمجلس الإدارة والجهاز الفني وزملائه اللاعبين على الوقوف بجانبه ودعمه ومساندته منذ اللحظة الأولى حتى عاد بعد غياب طويل.

شدد على أن الفريق من مباراة لأخرى يتطور من لقاء لآخر ويتقدم واللاعبون بدأوا حفظ شكل اللعب والطريقة في الفترة الماضية والجهاز الفني يحفظ اللاعبين طرق اللعب الجديدة.

موضحا أن الفريق لديه هدف واضح وهو الانتصار في كل مبارياته المقبلة وبدء موسم مثالي والتركيز على لقب الكأس والكونفدرالية والموسم المقبل، موضحا سعادته البالغة باللحظة الحالية لأنه كان يرغب في العودة.

وقدم حمودي الشكر لبقية زملائه على دعمه ومنحه شارة القيادة في أول مباراة بعد العودة من غياب وهو ما يعني له الكثير في هذا التوقيت الصعب.