اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هو حسن أبو الروس الذي أشيع ارتباطه بالفنانة دينا الشربيني؟

حسن أبو الروس
حسن أبو الروس

تصدر الفنان حسن أبو الروس تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي، خلال اليومين الماضيين، تزامنًا مع ظهوره اللافت مع الفنانة دينا الشربيني، حيث تسأل الجمهور عن حقيقة ارتباطهم نظرا لكثره تواجدهم سويًا وتصرفاته التي اعتبرها البعض غريبة في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وأيضا مع ظهوره الملفت معها، بدأ قطاع كبير من الجمهور، يتسأل من هو حسن أبو الروس، وهذا ما سيتناوله موقعنا «الوكالة نيوز» خلال السطور المقبلة.

حقيقة انفصال حسن أبو الروس عن زوجته

نفى الفنان حسن أبو الروس الشائعات التي ترددت حول انفصاله عن زوجته غادة والي، وأنها ألغت متابعتها لحسابه على «إنستجرام»، كما أكد أن ما تردد من أنباء حول ارتباطه بالفنانة دينا الشربيني ما هو إلا مجرد شائعة على خلفية تواجده معها في مهرجان الجونة السينمائي، وأطلق أبو الروس مسابقة لمعرفة من وراء شائعة انفصاله عن زوجته، والفائز في المسابقة سوف يصاحبه غدا، على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة.

من هو حسن أبو الروس؟

وترصد «الوكالة نيوز»، أبرز المعلومات عن حسن أبو الروس، فيما يلي:

- حسن أبو الروس هو ممثل ومغني شاب، صاحب افكار إعلانات.

- ظهر كومبارس صامت في إعلان إحدى شركات الاتصالات عام 2017 مع الفنان محمد هنيدي، حيث ظهر في مشهد وحيد، وهو يقود الدراجة النارية لـ هنيدي.

- شارك في عدة أفلام ومسلسلات، وهم: قبل زحمة الصيف، وفيلم من ضهر راجل، وفيلم من الماء والخضرة والخضلاة والوجه الحسن، وفيلم الغسالة، وفيلم للحب فرصة أخيرة، وفيلم نور عيني، وفيلم بلاش تبوسني، مسلسل بـ 100 وش، كارمن، عوالم خفية، العملية مسي، بنت السلطان.

- اشتهر حسن أبو الروس في عام 2020، بعد مشاركته في مسلسل بـ100 وش، الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي، حيث قدم شخصية زيزو الطيار.

- طرح أغنية شيكالاستيك، على طريقة الفيديو كليب، قبل شهور، مع فرقة المدفعجية، والفنان أمير عيد من فرقة كايروكي.

- كان تزوج في شهر يونيو الماضي 2021 من مصممة الجرافيك غادة والي، حيث احتفل بالزفاف في مدينة الملاه.

- طرح أغنية جديدة تحمل اسم «فلتت مني»، بالتعاون مع الفنانة دينا الشربيني، وحققت الأغنية نجاح كبير خلال يومين فقط.