اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة العاصمة Alassema tv في ثوبها الجديد 2022 على النايل سات

قناة العاصمة
قناة العاصمة

ازداد البحث عن قناة العاصمة Alassema، وذلك بعدما حققت قناة العاصمة نجاحاً كبيراً منذ بداية انطلاقها، نظرا لأنها تقدم محتوى يهم الكثير من المشاهدين حيث تعرض على قناة العاصمة الكثير من البرامج السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تشغل المواطن المصري أولا بأول، لذلك يستعرض موقع "الوكالة نيوز" تردد قناة العاصمة Alassema tv الجديد 2022 على النايل سات. 

تردد قناة العاصمة Alassema الجديد 2022 على النايل سات 

يمكن استقبال قناة العاصمة للاستمتاع بالبرامج الحوارية الحصرية، وذلك عن طريق كتابة التردد الجديد 2022 للقناة والبيانات التالية:-

القمر الصناعي: نايل سات

تردد قناة العاصمة الجديد: 12379

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: ⅚.

أبرز المعلومات عن قناة العاصمة 

تعتبر قناة العاصمة من أهم القنوات الفضائية المصرية التي ظهرت في الفترة الأخيرة، ويمتلكها حاليا إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة شركات شيري ميديا، وتهتم القناة منذ انطلاقها عام 2017 بالقضايا السياسية والاقتصادية في مصر ودول العالم العربي. 

وتسلم إدارة قناة العاصمة العميد محمد سمير، المتحدث العسكري الرسمي السابق للقوات المسلحة المصرية، والذي صرح أن الإدارة الجديدة للقناة تسعى لتقديم محتوى جديد ومتميز، واستطاعت القناة أن تجذب انظار الكثير من متابعيها في مصر والوطن العربي لتقديمها إعلام هادف ومميز.

أهم البرامج التي تقدمها قناة العاصمة Alassema tv

تقدم قناة العاصمة مجموعة من أهم البرامج الحوارية والإخبارية في مصر، وتقوم بعرض الأحداث التي تدور في مصر والعالم العربي، ومن أهم البرامج التي تعرض على قناة العاصمة، كالتالي:-

يعرض على قناة العاصمة "برنامج مصر اليوم" وهو البرنامج الحواري الذي يقدمه الإعلامي توفيق عكاشة، ويناقش فيه الأحداث الجارية سواء السياسية أو الاقتصادية في مصر والوطن العربي، ويعرض البرنامج في يومي الثلاثاء والأربعاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وكما تعرض القناة "برنامج انفراد"، والذي يقدمه الإعلامي سعيد حساسين، و يذاع من يوم الاثنين إلى الجمعة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، ويعرض "برنامج خط أحمر"، وهو برنامج سياسي يقدمه الإعلامي محمد موسى، بالاضافة إلى البرنامج الديني ٠"منهج حياة"، والذي يقدمه الإعلامي محمد محفوظ، ويقوم فيه باستضافة أحد مشايخ الأزهر.

بالإضافة إلى "برنامج الصندوق الأسود"، الذي يقدمه الإعلامي عبد الرحيم علي، وبرنامج الطبخ "طبق الخير"، والبرنامج الكوميدي "مذيع بس فظيع"، وبرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، وبرنامج "واحد صحيح" الذي تقدمه الإعلامية ريهام نعمان.