اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موسيماني يشتبك مع طبيب الأهلي ويطلب تجهيز لاعبا مصابا للقاء الحرس الوطني

الوكالة نيوز

فجر مصدر داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن استعجال بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي مشاركة احد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات رغم الإصابة من أجل المشاركة في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر.

وقال مصدر مقرب : "بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي تلقي تأكيدات من جانب الجهاز الطبي للفريق بقيادة أحمد أبو عبلة بصعوبة مشاركة حسين الشحات في لقاء الحرس الوطني بطل النيجر يوم السبت المقبل حيث حصل اللاعب على حقنة بلازما وسيعود بعد اسبوع او 10 أيام على اقصي تقدير ليصبح جاهزا للقاء الإسماعيلي في الدوري ".

 صعوبة لحاق الشحات بلقاء الحرس الوطني

واضاف المصدر:" رغم تأكيدات صعوبة لحاق الشحات بلقاء الحرس الوطني بطل النيجر يوم السبت المقبل الا ان بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي طلب تجهيز اللاعب ومشاركته في التدريبات حتي يتمكن من الاستعانه به في المباراة المقبلة حال تحسن حالته بشكل كبير "

وأشار المصدر: "هناك ازمة بين الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة وبيتسو موسيماني حول حسين الشحات بسبب دخول اللاعب للتدريبات منذ أمس رغم احتياج اللاعب للراحة.. والتي تهدد تكرار إصابة اللاعب حيث يعاني من العضلة الضامة".