اهم الاخبار
الأحد 14 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

4 مدربين مرشحين لخلافة كومان في برشلونة

الوكالة نيوز

أربعة أسماء مدربين على الطاولة لخوان لابورتا ليحل محل رونالد كومان ، الذي مستقبله بات محسومًا، حيث يقوم كومان حاليًا بحساب الساعات في النادي الكتالوني ويجب على برشلونة تحديد أحد الخيارات وهم: روبرتو مارتينيز ،أندريا بيرلو، تشافي هيرنانديز ، ومارسيلو غالاردو.

وفقًا للمعلومات الواردة من Rac-1 ، فإن صاحب أفضل فرصة هو الأرجنتيني مارسيلو غالاردو، الذي ظل بلا فريق بعد وقته في ريفر بليت، حيث كتب الأرجنتيني مرحلة رائعة مع الفريق الأرجنتيني والآن يريد أن يقفز إلى أوروبا.

يعرف خوان لابورتا ، الذي كان يجتمع حتى الرابعة صباحًا في مكاتب برشلونة، مع معظم مساعديه المباشرين ، أنه يجب عليه إجراء تغيير ولكنه لم يختار بعد أيًا من هذه الخيارات الأربعة.

تشافي موجود في السد ويمكن أن يغادر على الرغم من عدم وجود شرط خروج مجاني لبرشلونة، كما لديه الكثير من التعاطف في غرفة الملابس لكن الأمر ليس كذلك داخل مجلس الإدارة. يمنحه لابورتا الفريق الأول حتى لا يمر عبر الشركة الفرعية لأنه يعتبر أنه غير جاهز.

حالة روبرتو مارتينيز مختلفة لأنه مع المنتخب البلجيكي، الذي يجب أن يلعب الأسبوع المقبل مع بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية.

بيرلو أيضا على الطاولة، كما إنه حر بعد إنهاء علاقته مع يوفنتوس أخيرًا، كما غادر مقاعد البدلاء في الفريق الإيطالي بعد الفوز بالكأس وكأس السوبر الإيطالي.

يتوقع برشلونة اتخاذ قرار قريبًا على الرغم من أنهم في الوقت الحالي يستمعون إلى آراء مختلفة.