اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

برشلونة يٌخطط للدخول في صراع ضم بوجبا

الوكالة نيوز

كشف تقارير صحفية في الساعات الماضية اليوم الجمعة ان نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا يسعى في فترة الانتقالات الصيفية القادمة التعاقد مع عدد من اللاعبين ذو العيار الثقيل من أجل المنافسة بقوة على البطولات الأوروبية والمحلية مرة أخرى.

واكدت المصادر الصحفية ان برشلونة يطمح في المرحلة القادمة فتح باب مفاوضات مٌكثفة مع الدولي الفرنسي بول بوجبا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تمهيداً لضمه في الميركاتو الصيفي القادم في ظل انتهاء عقده مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم الحالي.

 إمكانية ضم الفرنسي لصفوف البلوجرانا

وبحسب ما ذكرته الصحافة الإسبانية في الساعات الأخيرة ان هناك حديثاً دار بين وكيل اللاعب مينو رايولا ووكيل رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا حول إمكانية ضم الفرنسي لصفوف البلوجرانا بالصيف القادم مجاناً حيث تأكد الأخير من وكيل بوجبا ان سينافس العديد من الأندية الكبرى في المنطقة الأوروبية التي ترغب في الظفر بخدماته على رأسها ناديي باريس سان جيرمان و ريال مدريد.

ويأمل لابورتا في المرحلة القادمة التواصل مع نجم الشياطين الحمر مباشرةً من أجل إقناع بالإنضمام لقلعة البرسا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة والنظر في العرض المٌقدم من قبل البلوجرانا قبل التحكم في العروض الأخرى التي سيتلقاها في الأيام المقبلة للتعاقد معه.