اهم الاخبار
الخميس 09 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم.. محمود الخطيب يعقد اجتماعاً في النادي الأهلي

الوكالة نيوز

يشهد النادي الأهلي في السادسة مساء، اليوم الاثنين، بمقر النادي بالجزيرة، المؤتمر العام للكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة.

ومن المقرر أن  يستعرض الخطيب خلال المؤتمر العديد من الإنجازات التي تحققت على مدى السنوات الأربع الماضية.

ويكشف رئيس النادي خلال هذا المؤتمر ما تم إنجازه من البرنامج، الذي سبق أن أعلنه قبل خوض المعترك الانتخابي منذ ما يقرب من أربع سنوات.

ويقدم الكابتن محمود الخطيب تقريرًا مفصلًا لأعضاء الجمعية، يتضمن الإنجازات التي تحققت في كافة الملفات والقطاعات.

 جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني

وفي سياق آخر قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي عقد جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديدا عقب مباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر في بطولة أفريقيا.

وتنوي لجنة التخطيط التى يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف مناقشة موسيماني في بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق قبل إنطلاق بطولة الدوري المصري يوم 25 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تناقش "تخطيط" الأهلي موسيماني في عدة أمور كروية وحسابات فنية وغيرها مما يتعلق بفريق الكرة بإرتباطاته المقبلة ونتائج الفريق الماضية وصفقات اللاعبين.

ويبدأ الأهلي غداً الثلاثاء، الإستعداد لمباراة الحرس الوطني المقرر لها السبت المقبل بإستاد الأهلي والسلام في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، علماً بـن لقاء الذهاب بالنيجر أمس الأول ، السبت، إنتهى بالتعادل 1/1.