اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أحمد شوبير يوضح حقيقة تعرض محمود الخطيب لحادث سير

الكابتن محمود الخطيب
الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

اهتم الكثير من عشاق النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب، لمعرفة اخبار حالته الصحية بس انتشار الإشاعات عن تعرض الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لحادث سير صباح اليوم الأحد أثناء عودته من إحدى القرى السياحية بالعين السخنة، وانتشرت الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما تم نفيه من مسؤولين بالنادي الأهلي.

أحمد شوبير ينفي تعرض محمود الخطيب لحادث سير

نفى الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق وحارس مرمى النادي الأهلي السابق، ما تم تداوله في الساعات الماضية الأخيرة حول تعرض الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لحادث سير، وأن ما تم تداوله ما هو إشاعة سخيفة وأن الكابتن محمود الخطيب بصحة جيدة.

شائعة تعرض محمود الخطيب لحادث سير 

انتشرت شائعة تعرض الكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي وأسطورة الكرة المصرية لحادث سير خلال عودته من العين السخنة صباح اليوم الأحد، وأنه متواجد داخل النادي الأهلي بمقره في الجزيرة لعقد الاجتماع الأسبوعي مع مجلس إدارة النادي.

اجتماع طارئ لمجلس إدارة النادي الأهلي

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا طارئا اليوم، للرد على بعض التصريحات الإعلامية تجاه النادي وجماهيره، كما يدرس مجلس إدارة النادي، شطب عضوية الإعلامي إبراهيم عيسى، بسبب وصفه للنادي الأهلي وجماهيره بالنازية.

استعداد نجوم الأهلي مع منتخب مصر لمباراة اليوم ضد الجابون 

شارك عدد كبير من نجوم النادي الأهلي مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022، حيث شارك في المباراة الافتتاحية ضد منتخب أنجولا كلا من الكابتن محمد الشناوي، محمد مجدى أفشة، محمد شريف، أكرم توفيق، أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية، كما فاز منتخب مصر خلال مباراته مع أنجولا بهدف نظيف أحرزه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدى أفشة على استاد الدفاع الجوي من ركلة جزاء. 

ويستعد منتخب مصر اليوم الأحد للقائه مع منتخب الجابون فى التاسعة مساء بتوقيت مصر على إستاد فرانسفيل بالعاصمة ليبرفيل، ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم، وسوف تعرض المباراة على قناة أون سبورت.