اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

خاص.. مصدر بالأهلى يكشف حقيقة الخلاف بين الخطيب وموسيماني

الوكالة نيوز

نفى مصدر مسئول داخل النادى الأهلى ما تردد حول رفض الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى قرار الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى بخصم 300 ألف جنيه من كل لاعب وكل عضو بالجهاز الفنى بعد الخسارة من طلائع الجيش فى السوبر المصرى أمس .

وقال المصدر فى تصريحات خاصة أن ما حدث هو اجتماع بين الخطيب وموسيمانى وتم خلاله الحديث حول أسباب الخسارة وسرعة تجاوز هذا الأمر خاصة أن المرحلة المقبلة لا تحتمل أى سقوط أخر بعد خسارة بطولتين فى وقت قصير.

وأوضح المصدر أن الجميع داخل الفريق متحمل للخسارة خاصة أن ادارة النادى لم تبخل عن الفريق وكانت داعمة للفريق بشكل قوى سواء للاعبين أو الجهاز الفنى بقيادة موسيمانى .

وكان النادى الأهلى قد أصدر أمس بيانا جاء فيه : " انطلاقا من ثوابت النادي، وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، قرر الكابتن محمود الخطيب ، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم. وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء اليوم، الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.

كما قرر اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.