اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

خاص.. حقيقة خطة الخطيب لاجراء تعييرات فى جهاز الكرة بالأهلي

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن حقيقة ضم عضو جديد بالجهاز الفنى لفريق الكرة بعد الخسارة التى تعرض لها الفريق أمام طلائع الجيش أمس وفقدان كأس السوبر المصرى.

وقال المصدر فى تصريحات خاصة للوكالة نيوز أن مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قررت تأجيل هذا الملف لما بعد مباراة الفريق المقبلة أمام انبى فى كأس مصر السبت المقبل.

وأوضح المصدر أن هذا القرار جاء من أجل توفير الهدوء لفريق الكرة من أجل تجاوز الخسارة امام طلائع الجيش والعودة من جديد للانتصارات.

واشارت مصادر الى أن الأهلى فتح خطوط مع اكثر من مدرب ليتولى مهمة المدرب العام مع الجهاز الفنى الحالى بقيادة بيتسو موسيماني.

وبعد خسارة السوبر أمس اصدر النادي الأهلي بيانا جاء فيه : انطلاقا من ثوابت النادي وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الاول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره.

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول. وخصم مثلهم من مدير الكرة و كل عضو بالجهاز الفني. وبنسب من بقية اعضاء الجهاز الاداري والطبي وفقا لرواتبهم. وذلك بعد اداء الفريق في مباراة السوبر مساء اليوم. والذي لم يكن يتناسب على الاطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبين وجهازهم الفني والاداري والطبي. كما قرر اتخاذ بعد الاجراءات الاخرى في ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.