اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين الخطيب تعلن إصابتها بفيروس كورونا.. والجمهور: «بسيطة هتعدي على خير»

الإعلامية ياسمين
الإعلامية ياسمين الخطيب

تصدرت الإعلامية ياسمين الخطيب تريند مواقع التواصل الإجتماعي، تزامنا مع إعلانها خبر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أيام قليلة من إحتفالها بحفل زفافها الذي أقيم فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط أجواء عائلية وبعض الأصدقاء المقربين، وأثناء إعلانها خبر إصابتها بهذا الفيروس اللعين، قدمت الخطيب اعتذارها لجميع من حضر عقد قرانها، وطالبت منهم إجراء المسحه الخاصة بفيروس كورونا والتأكد من سلامة حالتهم الصحية.

إصابة ياسمين الخطيب بفيروس كورونا

وكانت نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وكتبت: «ايجابي كورونا..بعتذر لكل الاحباء الي شرفوني في عقد قراني وبرجوهم يطمأنو علي صحتهم بالكشف او العزل المؤقت.. دمام جميعا بخير».

إصابة ياسمين الخطيب بفيروس كورونا

تعليقات الجمهور على خبر إصابة ياسمين الخطيب بكورونا

وتفاعل الجمهور ومتابعيها مع منشور الإعلامية ياسمين الخطيب، معربين عن حزنهم لهذا الخبر، وجاءت أبرز التعليقات: «ألف سلامة هتعدي على خير إن شاء الله»، وآخرون: «ألف سلامة عليكي.. بسيطة أن شاء الله».

ياسمين الخطيب

عقد قران ياسمين الخطيب

ويذكر أن ياسمين الخطيب، أثارت الجدل خلال الأيام الماضية، نظرا لأنه عقد قرانها في فندق رويال ماكسيم بالاس كيمبنسكي على يد مأذونة وليس مأذون كما هو متعارف عليه في مصر، مما لفت ذلك انتباه الجمهور، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات من الحفل، ظهرت فيها الخطيب فى أحدها وهي تسأل المأذونة «اشمعنى أبو حنيفة»، وبعدها تم استكمال إجراءات عقد القران.

ياسمين الخطيب وزوجها

وحرص عدد من الفنانين على حضور حفل زفاف ياسمين الخطيب وزوجها المنتج ورجل الأعمال رمضان حسني، منهم  المطرب محمد شاهين ومحمد سراج بجانب عدد من الإعلاميين وبحضور أسرة العروسين.

معلومات عن ياسمين الخطيب

جدير بالذكر أن ياسمين الخطيب ولدت عام 1981 بالقاهرة لأب مصري وهو الكاتب سيد الخطيب، وأم تركية لبنانية، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات المطبعة المصرية ومؤلف كتاب الفرقان الذي أثار ضجة كبيرة.

بدأت مسيرتها المهنية ككاتبة مقال في العديد من الصحف المصرية، منها جريدة الوطن، وجريدة الأخبار، وصحيفة الأحرار، والدستور، كما كانت رئيسة تحرير القسم الاجتماعي في جريدة صوت الأمة، ومن مؤلفاتها التاريخ الدموي، ولاد المرة، كنت في رابعة، ست الحسن.

بعدها شاركت في الفقرة الثقافية على قناة روتانا مصرية، ثم شاركت في تقديم برنامج من الآخر مع الإعلامي تامر أمين، لتتجه إلى العمل في قناة النهار وقدمت برنامج من الآخر.