اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

لبلبة تؤكد سلامة قدميها وتقوم بحركات راقصة استعراضية باليوم الرابع لمهرجان الجونة

الفنانة لبلبة
الفنانة لبلبة

تصدرت الفنانة لبلبة محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قامت بالأمس في اليوم الرابع بمهرجان الجونة السينمائى بأداء حركات راقصة استعراضية  أمام المصورين خلال حضورها الفيلم الروائي "ريش"، لتؤكد لجمهورها ومتابعيها أنها بخير وأن قدميها سليمة بعدما سقطت في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي بدأ يوم الخميس الماضي.

لبلبة تؤكد سلامة قدميها بعد سقوطها في مهرجان الجونة السينمائي 

تفاعلت الفنانة لبلبة مع المصورين في اليوم الرابع بمهرجان الجونة السينمائى خلال حضورها على السجادة الحمراء قبل عرض فيلم "ريش"، وقامت بأداء حركات راقصة و فكاهية لتؤكد لجمهورها أن قدميها بخير، بعدما تعرضت الفنانة لبلبة للسقوط على خشبة مسرح مهرجان الجونة السينمائي، حيث تعثرت فى الحركة على المسرح، بعد أن انتهت من كلمتها عن الفنان سمير غانم التي أعدتها لإلقائها قبل الفيلم الوثائقي للفنان الراحل سمير غانم في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة. 

إطلال  الفنانة لبلبة في اليوم الرابع بمهرجان الجونة السينمائي 

إطلالة الفنانة لبلبة في اليوم الرابع بمهرجان الجونة السينمائى 

ظهرت الفنانة لبلبة في اليوم الرابع بمهرجان الجونة السينمائى بإطلالة أنيقة ومميزة، حيث ارتدت فستان أسود لامع قصير، ذو أكمام طويلة ومفتوح من الصدر، وارتدت قرطين باللون الفضي متدليين من أذنيها، وذلك أثناء حضورها فيلم ريش الذي يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة السينمائى. 

الفنانة لبلبة 

فيلم ريش يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة السينمائى 

حضرت الفنانة الكبيرة لبلبة على السجادة الحمراء للفيلم المصري "ريش"، والذي يشارك بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وذلك بعدما حصل على الجائزة الكبرى في مهرجان "كان" خلال أسبوع النقاد الدولي في دورته الـ 60.

ويعتبر فيلم "ريش" هو أول فيلم روائي طويل للمخرج عمر الزهيري، حيث شارك في تأليفه مع السيناريست أحمد عامر، وتدور قصته حول أم تعيش مع زوجها وأبنائها، أيام تتكرر بين جدران المنزل الذي لا تغادره، وذات يوم يحدث تغير مفاجئ في حياتها، ويخطئ الساحر أثناء الاحتفال بيوم ميلاد إبنها ويقوم بتحويل زوجها إلى دجاجة، ويفشل فى إعادته، ويجبر هذا التحول هذه الزوجة على تحمل المسؤولية بحثاً عن حلول لاستعادة الزوج، وتحاول النجاة بما تبقى من أسرتها الصغيرة. 

وشارك في بطولة فيلم "ريش" دميانة نصار، سامي بسيون، محمد عبد الهادي، فادي مينا، ابوسفين نبيل، نعيم عبد الملك، محمد صدقي، يوستينا سمير، ناصر جلال، عبدالله، سامية، سيناريو، وإخراج عمر الزهيري.