اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. نيوكاسل ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

الوكالة نيوز

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي البث المباشر لمباراة نيوكاسل يونايتد الذي يستقبل على ملعبه ووسط جماهيره فريق توتنهام  هوتسبير وذلك على ملعب سانت جيمس بارك ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

ويعانى نيوكاسل الأمرين هذا الموسم حيث يقبع فى المركز قبل الأخير لجدول ترتيب المسابقة، وفشل فى تحقيق أى فوز حتى الآن بعد أن خاض الفريق 7 مباريات، تعادل فى ثلاث مباريات، وخسر فى 4 مباريات، وجمع ثلاث نقاط يتيمة.

وتعول جماهير نيوكاسل على الإدارة السعودية الجديدة التى امتلكت النادى بعد نجاح صندوق الاستثمار السعودى مؤخرا فى شراء النادي، حيث تأمل الجماهير فى أن يعود الفريق لسابق عهده ويحقق النتائج الإيجابية، وسط أنباء تتردد فى الساعات الماضية على أن الإدارة السعودية الجديدة تبحث التعاقد مع مدير فنى جديد مخضرم لانتشال الفريق من المراكز الأخيرة فى المسابقة.

ويأتى البرتغالى جوزيه موينيو مدرب روما الحالي، والإيطالى أنطونيو كونتى على رأس أبرز المرشحين لتدريب نادى نيوكاسل فى الفترة المقبلة.

وفى حالة اتخاذ الإدارة السعودية قرارا بإقالة مدرب نيوكاسل الحالى ستيف بروس فى الساعات المقبلة فستضطر لدفع مقابل مادى كبير للمدرب يصل إلى 8 ملايين جنيه إسترليني.

أما فريق توتنهام فيدخل لقاء اليوم برصيد 12 نقطة من خوض 7 مباريات، حيث فاز فى 4 مباريات، وخسر فى 3 مباريات ولم يحقق أى تعادل حتى الآن، ويأمل لاعبو توتنهام فى استغلال الكبوة التى يعانى منها نيوكاسل لحصد الثلاث نقاط على حسابهم.