اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

القصة الكاملة حول خدعة تعرض دوللي شاهين للضرب

دوللي شاهين
دوللي شاهين

فى الآونة الأخيرة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بتعرض الفنانة دولي شاهين للاعتداء والضرب، وان حالتها الصحية سيئة، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية تفاصيل خدعة تعرض دولي شاهين للضرب.

تعرض دوللي شاهين للضرب

قام عصام ميلاد نصر الله، المستشار الإعلامي للفنانة دوللي شاهين، بإثارة الجدل بتصريحه عن تعرض الفنانة دولي شاهين للضرب، وذلك دون أن يكشف أي أسباب لذلك، قائلاً على صفحته الرسمية في «فيسبوك»: «سندريلا لبنانية، دوللي شاهين تتعرض للتعنيف، ربنا يشفيكي السندريلا اللبنانية دوللي شاهين».

وفى هذا الاطار، ازداد الجدل بتصريح نصرالله أن الفنانة دوللي شاهين لن تستطيع من بالاعلان عن أي تصريحات أو كشف تفاصيل الحادث إلا بعد الاطمئنان على صحتها، وقام بالتأكيد على أن حالتها الصحية تتحسن بشكل بسيط للغاية وتخضع للعلاج وأخذ المسكنات.

خدعة تعرض دوللي شاهين للضرب

وتم الكشف أن الصورة التى تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تكون من كواليس مسلسل «المماليك» التي تقوم بتصويره حاليًا، حيث تتعرض للضرب من خلال أحد مشاهد العمل، حيث نشرت دوللي على التيك توك كواليس المكياج التي وضعه لها الماكيير أحمد العمروسي، وقام عصام ميلاد نصر الله بالتصريح، إن دوللي شاهين، قامت بنشر مجموعة من الصور خلال الساعات الماضية تُظهر فيها علامات الكدمات على وجهها وهي داخل المستشفى.


وعلى ذلك، قام عصام تواصل معها للاطمئنان على صحتها بحكم عمله معها، وأكد أنها قامت بإبلاغه بالاعتداء عليها وتعرضها للضرب بالفعل، وبعد ذلك قام بنشر المعلومة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بحكم طبيعة عمله.