اهم الاخبار
الجمعة 24 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

القصة الكاملة ل واقعة قتل "مهندس الدقهلية"

تفاصيل واقعة مقتل
تفاصيل واقعة مقتل مهندس الدقهلية


واقعة قتل مهندس الدقهلية ، تعد من الأمور التي تم تداولها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بداية من لغز اختفائه والذي حير الجميع حيث أنه كان قد خرج من منزله وذلك بالتزامن مع موعد ولادة زوجته وذلك للحصول على مبلغ مالي ، ولكنه اختفى بشكل تام.

حتى أن أفراد عائلته حاولوا التواصل معه و ذلك من خلال الإتصال به ولكنه كان يجيب الأمر الذي دفع زوجته وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أن تناشده في أن يعود إليها وخصوصا بعد ولادة طفلهم ، وبعد 11 يوم كاملة من الإختفاء تم العثور على جثته في النيل وذلك أسفل كوبري المنصور.

واتضح في نهاية الأمر وذلك بعد مطابقة بصمات تلك الجثة مع أسرة مهندس الدقهلية أنه هو بالفعل ، وذلك ليتحول الأمر من معرفة مكان وكيفية اختفائه إلى هوية الشخص الذي أقدم على قتله ، وبعد ذلك بدأت التحريات الخاصة ب رجال المباحث.

وذلك لمعرفة تفاصيل تلك الواقعة حيث أنه اتضح في نهاية الأمر أنه قال نتيحة غدر صديقه المقرب ، حيث أنه قد طلب منه الحصول على جزء من المبلغ المالي الخاص به لديه ، الأمر الذي دفع صديقه أن يلقيه في النيل وذلك حتى يفارق الحياة.

تفاصيل واقعة مقتل مهندس الدقهلية

تفاصيل واقعة مقتل مهندس الدقهلية


بدأت واقعة مقتل مهندس الدهقلية ، وذلك بعدما خرج من المنزل وذلك للحصول على مبلغ مالي يحتاج إليه وذلك بالتزامن مع موعد ولادة زوجته ، ولكن لم يعد مرة أخرى حيث أن والدايه و زوجته تواصلوا معه وذلك من خلال الهاتف الخاص به وأكد لهم ذلك الأمر لكنه لم يعد مرة أخرى.

ومن ثم انقطع الاتصال به حتى أن زوجته انتظرت قدومه لمدة 3 أيام وذلك ولادة طفلهم ولكنه لم يعد مرة أخرى ، الأمر الذي جعلها وذلك من خلال مواقع التواصل تتطلب منه العودة مرة أخرى وتخبر الجميع باختفائه وذلك على أمل أن يساعدوها في العثور على زوجها.

كما أن والداه قام بتقديم أحد البلاغات وذلك ضمن قسم الشرطة التابع لقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية ، وذلك باختفاء نجله وبعد مرور 11 يوم أصبح مقتله لغز حير الجميع في حين أن زوجته و والدايه ينتظرون عودتهم.

وخصوصا أن ذلك المبلغ المالي الذي يحتاجون إليه كان بشكل سريع بالتزامن مع موعد ولادة زوجته ، وبعد ذلك تم العثور على جثة  لشاب أسفل كوبري جامعة المنصورة ، ولذلك فإنه تم مطابقة بصمات تلك الجثة ببصمات أسرة مهندس الدهقلية.

والذي اتضح أنه فارق الحياة غرقا في مياه النيل ، وتحول اللغز وذلك من لغز اختفاء إلى لغز العثور على مرتكب تلك الجريمة ، وذلك بعدما انهارت زوجته وأفرد أسرته عندما معرفتهم أنه تلك الجثة التي تم العثور عليها هو المهندس الغائب.

الذي كان يترقبون عودته إليهم مرة أخرى، وبعد ذلك بدأت تحقيقات الأجهزة الأمنية لمعرفة تفاصيل تلك الواقعة وكيف فارق ذلك الشاب الحياة.

تفاصيل واقعة مقتل مهندس الدقهلية

لغز مقتل مهندس الدقهلية


بدأت تحقيقات الاجهزة الأمنية ، في واقعة مقتل المهندس الغائب وذلك بعد العثور على جثة شاب تطفو في النيل أسفل جامعة المنصورة بعد 11 يوم من اختفائه ، لمعرفة هوية الشخص الذي أقدم على ارتكاب تلك الجريمة وخصوصا أنه كان قد خرج من المنزل للحصول على مبلغ مالي يحتاج إليه.

بالتزامن مع ولادة زوجته ، وأصبح مقتله لغز جديد بعد العثور عليه بعد 11 يوم من اختفائه ، وذلك ضمن الإستماع  لأقوال زوجته وأيضا والده حيث اتضح أنه قد ذهب للقاء أحد أصدقائه للحصول على جزء من المبلغ الخاص به لديه حيث أنه صديقه صاحب شركة تجارة فى المواد البلاستيكية.

وكان يعطيه أمواله حتى يتجار بها ووصل إجمالي المبلغ وذلك ضمن الأرباح ل 680 ألف جنيه ، الأمر الذي شكل بداية حل ذلك اللغز حيث أنه وبعد القبض على صديقه بالفعل انكشف سر مقتله وخصوصا أن والدا المجني عليه وزوجته أكدوا أنه آخر شخص التقى به وحدد مكانه لهم وذلك على كوبوي جامعة المنصورة.

حيث أن مقتله كان نتيحة غدر من قبل صديقه والذي رفض أن يعطيه أمواله وقرر أن يلقي به من أعلى ذلك الكوبري ولكن جثته علقت في ورد النيل الأمر الذي جعله مختفي لمدة 11 يوم ولكن في النهاية تم حل لغز اختفائه عندما طفت جثته وتم العثور عليها.

وذلك وفقا لتحقيقات الخاصة ب النيابة العامة مع المتهم وهو صديقه بعد أن تم إلقاء القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية والتحقيق معه ومن ثم تم تحويله إلى النيابة العامة والتى بدورها قامت بالتحقيق مع المتهم بالإضافة إلى أنها أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

كما أنه أيضا كان قد انتقل فريق من النيابة وذلك إلى كوبري جامعة المنصورة بعدما تم العثور على جثة شاب تطفو أسفل ذلك الكوبري،حتى يتم التعرف على هوية ذلك الشاب من خلال البصمات الخاصة به وبعد ذلك تم انتداب طبيب شرعي بغرض معرفة كيف فارق ذلك الشاب الحياة.

 في حين أن أفراد أسرته وذلك ضمن القرية التي يعيش فيها أقاموا العزاء الخاص به وذلك ضمن حالة من الحزن الشديد التي أعترتهم بالإضافة إلى جميع أهالي قرية ميت عنتر ضمن مركز طلخا ، ممن بدورهم حزنوا لفقدان ذلك الشاب ممن كانوا يشهدون له بالأخلاق وصلاح الحال.

 والذي فقد حياته قبل أن يرى نجله والذي كان قد ولد بعد أن فارق والداه الحياة ، وذلك ضمن حل لغز اختفاء ومقتل مهندس الدقهلية.

تفاصيل واقعة مقتل مهندس الدقهلية