اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رجل يمشي عاري في الشرقية مقابل ٢٥ الف جنيه .. القصة بكل تقاصيلها

واقعة رجل يمشي متجرد
واقعة رجل يمشي متجرد من ثيابه في الشرقية


شهدت محافظة الشرقية واقعة تصنف أنها نادرة ومستحيلة الحدوث وذلك من وجود رجل أربعيني يمشي في أحد الشوارع متجردا  من كامل ملابسه ، حيث يتسم جميع المواطنين ضمن المجتمع المصري بمراعاة الأخلاق والآداب العامة وخصوًصا من قبل الأشخاص الكبار ممن بدورهم ينشئون الأطفال على احترام الآخرين.

ضمن العادات والتقاليد المتعارف عليها ، كما أن ذلك الأمر يصنف أنه فعل فاضح في الطريق العام ولذلك فإن الشخص الذي سيقدم عليه مع ثبات أنه كان في كامل قواه العقلية فإنه سيتعرض للمسألة القانوية وبعد ذلك سيتم تطبيق العقوبة اللازمة عليه.

والتي قد تصل إلى الحبس ضمن ما يتوافق مع الفترة القانوينة لتلك العقوبة ، ولكن وضمن شوارع قرية النعامة أقدم شخص أربعيني على ارتكاب ذلك الأمر المخالف والمنافي للأداب والأخلاق العامة ، وذلك في وسط ذهول كامل من الأهالي في تلك القرية .

ممن شاهده وهو يرتكب ذلك الأمر المخالف لعادات وتقاليد المجتمع المصري ويصنف أنه من الأمور المستحيلة أن يقدم شخص على ارتكابها ، الأمر الذي جعل الكثيرون يتم التساؤل من قبلهم عن سبب ارتكابه لذلك الأمر إن كان في الأصل لا يعاني من مرض أو  نفسي أو عقلي يجعله يفعل مثل الأمر.

وخصوصًا أنه رفض أن يرتدي الثياب مرة أخرى وذلك عندما قدم له بعض المواطنين المساعدة من إعطاء ثياب أخرى له.

واقعة رجل يمشي متجرد من ثيابه في الشرقية


تفاصيل واقعة رجل يمشي متجرد من ثيابه في الشرقية

بدأت تلك الواقعة وذلك من وجود رجل يمشي متجرد من ثيابه في محافظة الشرقية ، وذلك عندما شاهد العديد من المواطنين ضمن أهالي قرية النعامة في تلك المحافظة ، أحد الأشخاص  وهو يمشي في شوارع القرية متنقل من شارع على آخر وهو متجرد من كامل ملابسه في ذهول ودهشة من قبل جميع .

من رأوه في حين أن كان غير مبالي على ما يقدم على فعله بالإضافة إلى أن الأطفال الصغار كانوا ينعتونه بأنه فقد عقله ، حيث أن ذلك الأمر يعتبر من الأمور المخالفة للعادات والتقاليد والقيم الخاصة بالمجتمع المصري ، وأيضا منافية للأداب العامة.

كما أن العديد من كاميرات المراقبة ضمن الشوارع التي تجول فيها سجلت وبكل وضوح تلك الواقعة والتي بنسبة كبيرة تعد أمر مستحيل الحدوث ، الأمر الذي جعل الأهالي ممن شاهده يعتقدون أنه شخص فقد عقله ولا يستطيع التحكم في تصرفاته ولا يدري ما يقدم على فعله.

 في حين أن أسرع العديد من الأشخاص في تقديم الثياب له ولكنه رفض الحصول عليها ، وظل يتجول في تلك الحالة دون مبالاة كأنه يعي ما يفعل ويريد ذلك الأمر ، وذلك وفقا للأهالي ممن شاهدوا تلك الواقعة أثناء حدوثها على الرغم من أن الأمر أصابهم بالذهول والدهشة حيث أن تلك الواقعة تعد من الأمور النادرة الحدوث تماما.

واقعة رجل يمشي متجرد من ثيابه في الشرقية

سبب تجرد أربعيني من ثيابه في محافظة الشرقية


وحاول الأهالي ممن شاهدوا تلك الواقعة وذلك من وجود رجل أربعيني يسير في محافظة الشرقية متجرد من ثيابه معرفة السبب وراء ارتكابه لذلك الفعل الفاضح والذي هو منافي للأخلاق والآداب العامة ، وخصوصا أنه رفض أن يرتدي ثيابه مرة أخرى وذلك بعدما أعطى له بعض الأهالي ثياب أخرى.د

 

واتضح في نهاية الأمر أن أقدم على فعل ذلك الأمر عن دراية ووعي كامل منه ، وأنه كان في كامل قواه العقلية وليس لديه مرض أو اضطراب نفسي جعله يرتكب ذلك التصرف المخالف للعقل ، حيث أنه بعدما تجول في شوارع قرية النعامة ذهب ليأخذ المال والذي قد تراهن عليه مع أحد أصدقائه.

حيث أن ذلك الرجل الأربعيني والذي كان يتحول متجردا من كامل ثيابه يعمل في تجارة الأغنام ، وكان قد تراهن مع صديقه له أنه بإمكانه فعل ذلك الأمر مقابل الحصول على مبلغ 25 ألف جنيه ، وبعدما نفذ ذلك الرهان بنجاح وعلى أكمل وجه.

من مشاهدة أهالي القرية له وهو يمشي في الشوارع متجرد من الثياب ذهب ليأخذ تلك الأموال كونه الطرف الفائز في الرهان بعد خسارة صديقه كونه كان ينتظر منه أن يتردد عن فعل ذلك الأمر المخالف للأخلاق والعادات والأداب العامة ، بالإضافة إلى أنه بعد انتهاء الأمر.


وبعد حصول على ذلك المبلغ المادي من الطرف الثالث وهو الشخص الذي كان معه الأموال ليسلمها في نهاية الراهن للفائز بدأ يتأكد من عدد تلك الأموال وهو على نفس الحالة دون التفكير في الحصول على ثيابه وارتدائها مرة أخرى.

وفقا الأشخاص ممن رأوه وشاهدوا تلك الواقعة ، وذلك  ضمن السبب وراء واقعة رجل أربعيني يمشي متجردا من كامل ثيابه في الشرقية.