اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القصة الكاملة لعرض فيوتشر لشراء أحمد رفعت من المصري

الوكالة نيوز

أزمة جديدة في النادي المصري البورسعيدي بطلها أحمد رفعت، لاعب النسور الخضر، بسبب رغبته في الرحيل عن الفريق قبل غلق باب القيد الصيفي الأسبوع المقبل.

وكشف مصدر مقرب عن السبب الحقيقي وراء رفض أحمد رفعت الاستمرار داخل النادي المصري، حيث تلقى اللاعب عرضًا مغريًا من فريق فيوتشر إف سي، لكن هذا العرض لم يصل بشكل رسمي لناديه.

العرض الذي تلقاه أحمد رفعت، وصل للنادي المصري البورسعيدي بشكل شفهي عن طريق أحد المسئولين في مجلس إدارة نادي فيوتشر في جلسة عقدها مع حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري.

 قيمة العرض

ووصلت قيمة العرض الذي قُدم بشكل شفهي لـ حسن عمار 25 مليون جنيه، وهو الأمر الذي جعل مسئولو المصري يفكرون جديًا في الموافقة عليه لكنهم خائفين من غضب الجماهير والجمعية العمومية قبل انتخابات النادي.

مجلس المصري يحاول إرجاء العرض لمدة شهرين وبمعنى أوضح حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن انتخابات النادي يتبقى عليها شهرًا واحدًا، لا سيما أن الإدارة لا ترغب في رحيل اللاعب قبل ضمان بقاء المجلس.

وفي حال فشل الإدارة في إقناع اللاعب بالاستمرار في الفترة المقبلة، فسيتم الموافقة على رحيله لكن في المقابل سيتم تعويضه بصفقة مميزة قبل غلق باب القيد، وذلك خوفًا من غضب جمهور بورسعيد.