اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دور الأب بفترة خطوبة إبنته.. بدون ضمان القصة الجديدة من إلا أنا

الوكالة نيوز

قامت الشركة المنتجة للحكاية الجديدة "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا" بطولة هنادي مهنى وهاجر أحمد، البرومو الدعائي للحكاية والمقرر انطلاق عرضها غدًا السبت على قناة dmc ، بعد إنتهاء حلقات حكاية بالورقة والقلم بطولة الفنانة يسرا اللوزي .

مواعيد بدء عرض حكاية بدون ضمان مسلسل إلا أنا

ومن المقرر أن ينطلق عرض أولى حلقات حكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا" غداً السبت 2 أكتوبر ، بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد، في الثامنة مساء على قناة dmc، حيث طرح صناع العمل البوستر والبرومو الرسمي للحكاية التي تدور في 10 حلقات وتتناول دور الاب في فترة خطوبة ابنته ومرحلة الزاوج.

"بدون ضمان" هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث عرضت الأولى وهى "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسرا، الثانية بعنوان "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير.

أبطال حكاية بدون ضمان مسلسل إلا أنا

ويشارك النجمتين الشابتين هنادي مهني وهاجر أحمد ، بطولة حكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا" عدد كبير من النجوم ومن بينهم أحمد بدير، اسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا وتردد القنوات الناقلة

مسلسل إلا أنا الموسم الثاني يعرض يومياً في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر قناة دي إم سي ، فيما يُعرض الساعة الحادية عشر مساءً عبر قناة دي إم سي دراما .

وفي هذا السياق ينشر الوكالة نيوز تردد قناة DMC الناقلة لأهم مسلسلات رمضان المبارك 2021 ، والتي يبجث عنها محبي القناة خاصة بعدما إزداد البحث عن القناة مؤخراً .

تردد قناة دي ام سي dmc
القمر الصناعي : نايل سات.
التردد 11449
الاستقطاب : أفقي h
معدل الترميز:27500.
معامل التصحيح :6/5


تردد قناة dmc dram

القمر الصناعي : النايل سات
التردد 12124 
الاستقطاب أفقي H
تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500

نيرمين الفقي بطلة حكاية على الهامش

وفي هذا السياق مازالت الفنانة نيرمين الفقى تواصل تصوير حكاية "على الهامش" ضمن حكايات مسلسل" إلا أنا" ، ويشاركها البطولة صبري فواز ونيرمين الفقي وجيهان خليل وهايدي رفعت ومحمود عمرو ياسين وتسنيم مطر،  وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخرانى، وعرض الموسم الأول منه على قناة dmc العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصري.