اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة صدى البلد 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة صدى البلد
تردد قناة صدى البلد على النايل سات 2021

يبحث الكثير من الأشخاص عن أحدث ترددات العديد من القنوات الفضائية المصرية والتي منها قناة صدى البلد حتى يتمكنوا من متابعة محتواها الذي يعرض على شاشتها ، وذلك ضمن قناة فضائية مصرية تمكنت بعد انطلاق البث المباشر والخاص بها إلى جذب انتباه المشاهدين.

وذلك حتى يشاهدوا محتواها وذلك على مدار ال 24 ساعة بشكل متواظب ، وتعرض تلك القناة وبشكل حصري العديد من البرامج المختلفة بالإضافة إلى مسلسلات درامية وغير ذلك من  أفلام سينمائية الأمر الذي جعلها تحصل على نسب مشاهدات مرتفعة.

وأيضا يتساءل المتابعين خلال الفترة الحالية عن التردد الجديد والخاص بها وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات ، حتى يتمكنوا من متابعتها بصفة مستمرة خلال اليوم بالكامل وذلك من المحتوى الحصري الذي تقدمه تلك القناة بأفضل جودة للصوت وأيضا الصورة على مدار اليوم.

محتوى قناة صدى البلد 2021


قناة صدى البلد هي إحدى القنوات الفضائية المصرية والتي ظهرت في الوطن العربي ، وذلك خلال السنوات الطويلة الماضية ويقبل الملآين من المتابعين على مشاهدة محتواها والذي تنفرد به عن باقي القنوات الأخرى ، وذلك من كونه حصري وتقدم تلك القناة فقط المشاهدين سواء في مصر أو الوطن العربي.

وذلك ضمن مجموعة من برامج التوك شو وأيضا الإخبارية من قبل أفضل المذيعين على مستوى الوطن العربي وغير ذلك من البرامج المتخصصة في تقديم وصفات الطهي من قبل أكبر الشيفات كما أن تلك القناة تحرص وذلك لجميع المشاهدين على عرض مسلسلات درامية.

سواء من مسلسلات العرض الأول أو التي حققت نجاح مسبق وذلك لكافة المشاهدين من متابعين تلك القناة وذلك على مدار البث المباشر لتلك القناة ، والتي تعد من أفضل القنوات الفضائية المصرية خلال الفترة الحالية.

تردد قناة صدى البلد على النايل سات 2021

ويستعلم الكثيرون عن الكيفية التي يمكنهم من خلالها ضبط أحدث ترددات قناة صدى البلد سواء على القمر الصناعي نايل سات أو غيره من الأقمار الصناعية الأخرى ، وذلك حتى يتثى لهم متابعة محتواها سواء من برامج التوك شو أو المسلسلات الدرامية أو غير ذلك من الأفلام.

بعد استقبال وضبط أحدث ترددات تلك القناة والتي تم تحديدها من قبل إدارة القناة على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم ، بأفضل شكل ممكن ضمن جودة الصوت بالإضافة إلى الصورة حيث أن تردد تلك القناة هو 11823 ، والإستقطاب : عمودي ، ومعدل الترميز :27500.

ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك ضمن التردد الجديد لقناة صدى البلد 2021 ، بعد التحديث الأخير والذي يمكن ضبطه من قبل جميع المتابعين للقناة في مصر وأيضا الوطن العربي.