اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة الحياة سينما على القمر الصناعي نايل سات 2021

تردد قناة الحياة
تردد قناة الحياة سينما على النايل سات 2021

قناة  الحياة سينما تعد إحدى القنوات الفضائية المصرية ، والتي انطلق البث المباشر لها خلال السنوات الماضية ، وبدأت في عرض مجموعة من الأفلام السينمائية المتميزة من قبل أكبر النجوم وأيضا أنجح الأعمال ، مما ساعد تلك القناة على تحقيق شهرة وشعبية واسعة.


وأصبح الملآين من المتابعين على مستوى الوطن العربي ، يشهدونها ضمن تحقيق تلك القناة نسب مشاهدات مرتفعة حيث أنها بعد ذلك الأمر أصبحت من أبرز وأفضل القنوات والتي تقدم محتوى ترفيهي يترقبه متابعي القناة ، ممن بدورهم خلال فترات مختلفة يبحثون عن أحدث ترددات تلك القناة.

بعد آخر تحديث من قبل إدارة القناة بهدف أن يتم متابعة ومشاهدة المحتوى الذي يعرض ويقدم من خلال شاشتها على مدار ال 24 ساعة بشكل متواظب بأفضل جودة ممكنة للصوت وأيضا الصورة مع تجنب حدوث انقطاع أو تشويش الأمر الذي قد يسبب توقف المشاهدة لما تقدمه القناة.

أفلام قناة الحياة سينما 2021

وتعرض قناة الحياة سينما وذلك بالتزامن مع انطلاق البث المباشر لها وذلك خلال السنوات الماضية ، الكثير من الأفلام السينمائية المتميزة والتي تقدم بشكل حصري على شاشة تلك القناة المتخصصة في عرض الأفلام السينمائية والتي قد انطلق البث المباشر والخاص بها خلال السنوات الماضية.

 

وذلك حتى تصبح قناة ضمن مجموعة قنوات الحياة والتي تصنف أنها من أفضل القنوات الفضائية في مصر بالإضافة إلى الوطن العربي ، كما أن تلك القناة تعرض ما يبحث عنه المشاهدين ضمن أحدث الأفلام بعد عرضها في دور السينمات مباشرة وأيضا الأفلام.


والتي عندما عرضت على القنوات الفضائية حققت نجاح جديد ، ولذلك فإن تلك القناة تصنف أنها الأكثر مشاهدة حيث أنه يتم متابعتها من قبل الملآين المشاهدين ، كما أن المحتوى الذي يعرض على شاشتها يتم عرضه في أوقات أخرى ضمن مواعيد إعادة حتى يتمكن المشاهدين كافة من متابعته.


تردد قناة الحياة سينما على النايل سات 2021

ويمكن وبكل سهولة من خلال عدة خطوات بسيطة وذلك على أجهزة الإستقبال مباشرة ضبط التردد والخاص بقناة الحياة سينما وذلك حتى يتم متابعتها من قبل المشاهدين ممن أعجبوا بمحتوى تلك القناة المتميز والفريد من نوعه عن باقي القنوات الأخرى.

والذي يعرض بشكل متواصل على مدار اليوم بالكامل خلال مواعيد عرض وإعادة حتى يتثى للجميع متابعة تلك القناة ، والتي تقدم أفلام سينمائية مميزة حققت نجاح قوي في دور السينمات عند عرضها لأول مرة من الإيرادات المرتفعة كما أنها من بطولة أكبر النجوم في مصر والوطن العربي.

وتردد تلك القناة الجديد وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11353 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك ضمن أحدث ترددات تلك القناة من الحياة سينما 2021.