اهم الاخبار
الأحد 24 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تردد قناة 218TV الليبية الناقلة لمباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022

قناة 218TV
قناة 218TV

إزدادت خلال الساعات القليلة الماضية معدلات عمليات البحث على محركات البحث وبالأخص محرك البحث العالمي جوجل عن تردد القنوات الفضائية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022 ، والتي أهم هذه القنوات هي قناة 218TV الليبية .

موعد مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022

ويواجه المنتخب الوطني المصري نظيره المنتخب الليبي اليوم الإثنين الموافق 11 أكتوبر الجاري ، في تمام الساعة التاسعة مساءاً في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 أمام نظيره المنتخب الليبي وذلك خلال في بنغازي ، والذي يعتبر ثاني لقاءات المدرب الجديد مع المنتخب الوطني المصري في إطار الجولة الرابعة للمجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022 .

وافتتح منتخب مصر مشوار التصفيات بالفوز على نظيره الأنغولي بهدف وحيد سجله محمد مجدي أفشة من علامة الجزاء، ثم تعادل أمام مضيفه الجابوني بهدف لمثله.

ويتواجد المنتخب الوطني في صدارة المجموعة بوصولها إلى النقطة 7 بفوزين وتعادل وحيد ، يليها منتخب ليبيا بـ6 نقاط، وأنجولا ثالثاً بـ3 نقاط، وتحتل الغابون المركز الرابع بنقطة وحيدة.

تردد قناة 218TV على النايل سات

وفي هذا الإطار يقدم الوكالة نيوز تردد 218TV الليبية الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم بتقنية الـHD على نايل سات:

القمر الصناعي : النايل سات
التردد: 11137
معدل الترميز: 27500.
معدل الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
التقنية : HD

ترتيب منتخب مصر في المجموعة السادسة

ويحتل منتخب مصر المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط ، حيث فاز على أنجولا بهدف دون مقابل وتعادل مع الجابون بهدف لكل منهما فى الجولة الثانية ، وفاز علي المنتخب الليبي بهدف نظيف ،  بينما يتواجد منتخب ليبيا في المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط بعد الفوز على الجابون وأنجولا .

وكان منتخب مصر قد حقق في الفوز على ليبيا بهدف مقابل لا شيء عن طريق اللاعب الشاب عمر مرموش المحترف في الدوري الألماني لكرة القدم رفقة فريق شتوتجارت ، في مباراة الجولة الثالثة التي جمعت بين المنتخبين يوم الجمعة الماضي على أرض ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية.

تنطلق مباراة مصر وليبيا اليوم في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب بني غازي في ليبيا ، ويتم نقل مباراة مصر وليبيا عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على يوتيوب، كما سيتم نقلها عبر بعض القنوات المصرية والليبية.

قناة TV218 الليبية تقدم مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة والنشرات الإخبارية الهامة، ومنها برنامج الصبح وهو برنامج موجه للأسرة والمرأة في المجتمع الليبي، وبرنامج يو اس ال وهو البرنامج المخصص للجالية الليبية الموجودة في الولايات المتحدة، وبرنامج نحن والعالم، كما يقوم بعرض التطورات السياسية التي تحدث في ليبيا، وبرنامج انترفيو .


قناة 218 هي قناة فضائية ليبية تم إطلاق بثها الأول في 6 ديسمبر عام 2015 تحت شعار "ليست مجرد رقم"، مديرتها هي الإعلامية هدى السراري، والمقر الرسمي لها يقع في مدينة بيروت في لبنان، ويعرض بثها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أول من قام بتأسيس قناة ليبيا 218 هو الإعلامي الليبي مجاهد البوسيفي والإعلامية الليبية هدى السراري، بهدف تأسيس إلعام ليبي حر ومتنوع ويكون ملائم لجميع الفئات العمرية المختلفة، ويعمل على تغطية أبرز الأمور التي يهتم بها المشاهدين .