اهم الاخبار
الجمعة 22 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

جالاتا سراي يحتفل بهدف مصطفي محمد مع منتخب مصر بتصفيات كأس العالم

اللاعب مصطفى محمد
اللاعب مصطفى محمد

تصدر اسم اللاعب مصطفي محمد محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما احتفل نادي جالاتا سراي التركي بهدف اللاعب المصري المنضم إلى صفوفه مصطفى محمد مع منتخب مصر، حيث احزر مصطفي محمد الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام منتخب ليبيا في إطار الجولة الرابعة ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

جالاتا سراي يحتفل بهدف مصطفي محمد مع منتخب مصر

يبحث الكثير عن اللاعب مصطفي محمد، بعدما احزر هدف منتخب مصر الثاني أمام منتخب ليبيا بالأمس في إطار منافسات الجولة الرابعة بتصفيات كأس العالم، حيث احتفل نادي جالاتا سراي التركي بهدف لاعبه مصطفى محمد، ودعم نادي جالاتا سراي التركي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقام بتشيجع وتحفيز اللاعب مصطفى محمد ومدح أدائه المميز ومواصلته على تسجيل الأهداف بقميص منتخب مصر. 

تويته جالاتا سراي عن هدف مصطفى محمد 

تعليق مصطفى محمد عقب مباراة منتخب مصر ضد منتخب ليبيا 

نشر اللاعب مصطفى محمد صورة له على صفحته الرسمية على موقع إنستجرام تجمعه باللاعب المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول وعلق عليها بالحمد والشكر لله، وذلك عقب إحرازه الهدف الثاني في مباراة منتخب مصر ضد منتخب ليبيا بالأمس. 

مصطفى محمد على إنستجرام 

مشوار مصطفى محمد مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

استطاع مصطفى محمد أن يسجل هدف منتخب مصر الثاني في مباراة الأمس، ليصبح هدف الأمس هو ثاني أهدافه في التصفيات بعد هدفه ضد منتخب الجابون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم لمنتخبات أفريقيا، وذلك عقب نزوله بدقائق قليلة في الشوط الثاني ليقدم أداء متميز وينجح في اقتناص الثلاث نقاط لمنتخب مصر في تصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

مشوار منتخب مصر في تصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022

تصدر منتخب مصر بعد أهداف مصطفى محمد وفتوح ورمضان صبحي في شباك منتخب ليبيا المجموعة السادسة، وارتفع رصيد منتخب مصر إلى 10 نقاط، واقترب من التأهل إلى نهائيات التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وذلك بعدما حقق الفوز على منتخب ليبيا في الجولة الرابعة واحتل الصدارة، وظل رصيد منتخب ليبيا عند النقطة 6 ليحتل المركز الثاني، ومنتخب الجابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يحتل منتخب أنجولا المركز الأخير. 

ويخوض منتخب مصر مباراته القادمة خارج أرضه أمام منتخب أنجولا خلال فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.