اهم الاخبار
الأربعاء 20 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم.. وتوجهها إلى ليبيا اليوم

تصفيات كأس العالم
تصفيات كأس العالم

تفاقمت عمليات البحث عن تصفيات كأس العالم لمنتخبات أفريقيا، حيث احتل منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم برصيد 7 نقاط بعدما فاز على منتخب ليبيا بالأمس بهدف نظيف بينما احتلت ليبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وفاز منتخب أنجولا على منتخب الجابون واحتل المركز الثالث، وتتوجه بعثة منتخب مصر إلى ليبيا اليوم لخوض الجولة الرابعة في تصفيات كأس العالم. 

بعثة منتخب مصر تتوجه اليوم إلى ليبيا استعدادا للجولة الرابعة في تصفيات كأس العالم 

تتوجه بعثة منتخب مصر من أجل تصفيات كأس العالم اليوم السبت في الساعة الخامسة مساء إلى ليبيا، وتنطلق البعثة من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى مدينة بنغازي على متن طائرة خاصة، لخوض مباراة الجولة الرابعة في تصفيات كأس العالم أمام المنتخب الليبي والمقرر لها يوم الاثنين المقبل على استاد شهداء بنينا ببنغازي المغطي بالنجيل الصناعي.

كما حصل منتخب مصر على كل الموافقات اللازمة من أجل سفر البعثة في الخامسة من مساء اليوم السبت من مطار برج العرب، وسيصل المنتخب في الساعة السابعة مساء ويتوجه مباشرة إلى مقر الإقامة، بينما يؤدي المنتخب الوطني تدريبه الأول والوحيد مساء غد الأحد، بينما خاض لاعبي منتخب مصر مرانا صباحيا اليوم السبت، قبل السفر إلى ليبيا، خاصة اللاعبين المستبعدين من مباراة أمس.

وتضم قائمة منتخب مصر المتوجه إلى ليبيا 24 لاعبًا وهم: في حراسة المرمى: محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

وفي الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي ، أحمد حجازي وباهر المحمدي ، محمود حمدي الونش، ياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف.

وفي الوسط: محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي.

وفي الوسط المهاجم: أحمد سيد زيزو، محمد صلاح ، عبد الله السعيد، إبراهيم عادل، رمضان صبحي، عمر مرموش.

وفي الهجوم: أحمد حسن كوكا، مصطفى محمد.

أبرز لاعبي منتخب مصر أمام منتخب ليبيا في مباراة الجولة الثالثة 

تصدر عمرو السولية لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي برصيد 14 قائمة أكثر اللاعبين استخلاصًا للكرة في مباراة منتخب مصر ضد منتخب ليبيا بالأمس وجاء أحمد حجازى وأكرم توفيق لاعبى المنتخب فى الوصافة بـ13 استخلاصا لكل منهما، وفى المركز الثالث جاء محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى ومحمود حمدي الونش لاعب الزمالك بـ12 استخلاصا لكل منهما، واستطاع منتخب مصر أن يقتنص ثلاث نقاط ويتصدر المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم.