اهم الاخبار
الأربعاء 27 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر بعد جاهزية مصطفي محمد

الوكالة نيوز

كشف مسئولو المنتخب الوطني المصري لكرة القدم ، التشكيل المتوقع المتوقع لمنتخبنا الوطني لمواجهة ليبيا  فى مباراة الغد، بعد جاهزية مصطفى محمد لاعب فريق جاطة سراي التركي.

وكان قد تعرض اللاعب لكدمة خفيفة خلال مباراة المنتخب الأولى أمام منتخب ليبيا ، وشعر بالآلام أثناء اللقاء ، والذي حقق فيها الفراعنة الفوز بنتيجة هدف دون رد سجله عمر مرموش المحترف في صفوف شتوتجارت .

مباراة ليبيا ومصر

ويستعد كارلوس كيروش  ، المدير الفني للفراعنة لخوض لقاءه الثالث مع الفريق في تمام التاسعة مساء الغد ، في |إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

ويسعى المدير الفني للفراعنة لتحقيق الفوز على نظيره الليبي حتى يظل متربعاً على عرش الصدارة ، حبث يحتلى المنتخب الرمكز الأول برصيد 7 نقاط ، بينما يأتي في المركز الثاني ، منتخب ليبيا برصيد 6 نقاط .

على الجانب الآخر ، يحتل منتخب أنجولا المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، في حين يتزيل منتخب الجابون بنقطة وحيدة حققها من التعادل أمام منتخب مصرؤ في الجولة الثانية من التصفيات .

التشكيل المتوقع لمصر أمام ليبيا

ومن المتوقع أن يغير البرتغالي كارلوس كيروش ، المدير الفني للمنتخب ، من أسلوبه وشكل المنتخب الذي ظهر به في مباراة برج العرب ، وستكون هذه التغيرات في مركز أو مركزين على الأقل.

فمن المتوقع أن يبدأ بأيمن أشرف في الجبهة اليسرى على حساب أبو الفتوح الذي تم الدفع به في مباراة برج العرب ، كما من الممكن أن يبدأ بطارق حامد على حساب عمرو السولية ، وهذا سيكون شكل المنتخب في لقاء الغد:

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

في الدفاع : أكرم توفيق ، أحمد حجازي ، محمود حمدي “الونش” ، أيمن أشرف.

في وسط الملعب : محمد النني ، طارق حامد ، عبدالله السعيد .

في الهجوم : محمد صلاح ، عمر مرموش ، مصطفى محمد .

بعثة المنتخب

وسافرت بالأمس بعثة المنتخب لليبيا على متن طائرة خاصة ، ووصلت البعثة في التاسعة مساء وسيخوضوا مرانهم الأول على الملعب الرئيس في مدينة بني غازي الليبية والتي تعستقبل القلاقء المرتقب بين المنتخبين.