اهم الاخبار
السبت 04 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

جالاتا سراي يحتفل بهدف مصطفي محمد مع منتخب مصر بتصفيات كأس العالم

تصدر اسم اللاعب مصطفى محمد محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما احتفل نادي جالاتا سراي التركي بهدف اللاعب المصري المنضم إلى صفوفه مصطفى محمد مع منتخب مصر، حيث احزر مصطفى محمد الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام منتخب ليبيا في إطار الجولة الرابعة ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم.. وتوجهها إلى ليبيا اليوم

تفاقمت عمليات البحث عن تصفيات كأس العالم لمنتخبات أفريقيا، حيث احتل منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم برصيد 7 نقاط بعدما فاز على منتخب ليبيا بالأمس بهدف نظيف بينما احتلت ليبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وفاز منتخب أنجولا على منتخب الجابون واحتل المركز الثالث، وتتوجه بعثة منتخب مصر إلى ليبيا اليوم لخوض الجولة الرابعة في تصفيات كأس العالم.

غدا .. الاشعة تحدد مصير محمد الشناوى من مباراة مصر وليبيا

أدى المنتخب الوطني اليوم تدريبه المسائي بمشاركة جميع اللاعبين استعدادا للقاء نظيره الليبي مساء الجمعة المقبل في اطار منافسات المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كاس العالم، فيما أدى محمد صلاح الذي انضم للفريق اليوم بعض التدريبات الاستشفائية ، بينما لم يتمكن محمد الشناوي من اكمال التدريبات لاصابته بكدمة

وائل جمعة: مباراة ليبيا بدون حضور جماهيري ويحدد موعد السفر لمباراة العودة

أكد وائل جمعة، مدير منتخب مصر، أن وجود محمد صلاح يمثل قوة كبيرة لمنتخب مصر خلال الفترة الحالية. وأضاف ان جميع لاعبي المنتخب بينهم روح جميلة، ولا توجد اي أزمات وهذا الأمر قبل تواجدنا وليس الأن فقط". وزاد" كارلوس كيروش شاهد بنفسه الروح الجميلة بين اللاعبين، وقال أن الجميع يتعامولا كروح الأسرة والمجموعة،

التشكيل النهائي في مباراة مصر وليبيا بعد استبعاد 11 لاعبًا والقنوات الناقلة

مباراة مصر وليبيا في تصفيات كاس العالم 2022 الجملة الأكثر بحثًا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب اقتراب موعد إقامة المباراة الثالثة والتي ستكون يوم 8 أكتوبر المقبل، بدلًا من يوم 9 من نفس الشهر لعام 2021 الجاري.