اهم الاخبار
الجمعة 22 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة تنة ورنة للأطفال الجديد تحديث عام 2022 على النايل سات

الوكالة نيوز

تتجه معظم القنوات الفضائية في الوقت الحالي ومع إقتراب نهاية العام الحالي ، بتحديث ترددات القنوات في العام الجديد ، وبدأت فعلياً القنوات في في الإعلان عن تغيير تردداتها ، وأبرز هذه القنوات واهمهم التي يبحث عنها الجميع هي قناة تنة ورنة المتخصصة للأطفال .

ويهتم أولياء الأمور في الوقت الحالي بمعرفة ترددات قنوات الأطفال ، لذلك فتحظي قنوات الأطفال بنسبة مشاهدة عالية لأن جمهورها ومحبيها من الأطفال، ومن أهم هذه القنوات كما ذكرنا هي قناة تنة ورنة التي تعتبر من القنوات المفضلة لديهم ، وتعرض القناة محتوى متميز، جعلها في القمة .

وإستكمالاً للموضوعات التي يقدمها الوكالة نيوز الخاصة بتغيير تردد القنوات الجديدة 2022 على النايل سات ، حيث من المقرر أن يتم تحديث وتغيير ترددات معظم القنوات مع إنتهاء العام الحالي وبداية من شهر يناير المقبل لعام 2022 عبر القمر الصناعي نايل سات والأقمار الصناعية المختلفة .

أهداف قناة تنة ورنة في تنمية مهارات الأطفال

قناة تنة ورنة هي قناة فضائية للأطفال متخصصة في عرض المحتوي الكرتوني المختلف للأطفال والهادف الذى يساعد على تنمية القدرات الذهنية والابداعية للأطفال ومساعدة الطفل في معرفة المعلومات الصحيحة .

وتحرص قناة تنة ورنة علي بث الأغاني والبرامج الحصرية التي تساعد على تنمية مهارات وقدرات الأطفال من خلال شاشتها طوال اليوم دون انقطاع البث لمدة 24 ساعة  ، كما أنها تهدف إلى إنشاء جيل مستنير ومتطور من خلال ما تقدمه القناة من البرامج التعليمية والأغاني الترفيهية للأطفال .

وتسعي قناة تنة ورنة المتخصصة للأطفال بتطوير محتواها لتعلبم الأطفال العادات الصحيحة التي يسعى كل أب وأم لتربية أطفالهم ، لذلك لعبت قناة تنة ورنة الفضائية هذا الدور الذي تلعبه في بناء الأطفال على الأسس والعادات والتقاليد .

تردد قناة تنة ورنة الجديد 2022

ويقدم الوكالة نيوز في السطور التالية تردد قناة تنة ورنة 2022 للأطفال :

القمر الصناعي: النايل سات
التردد : 11594
الاستقطاب : عمودي V
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 5/6
الجودة : SD

أثبتت نجاحا في خلال وقت قصير من إطلاقها، كما أنه تقوم بعرض أفضل أفلام الكرتون والرسوم المتحركة مثل كعبول وكرتون تنة ورنة والمغامرون وغيرها من أفلام الكرتون التي يعشقها الأطفال، كما يمكن متابعة قناة تنة ورنة على مدار 24 ساعة دون رسوم اشتراك بالمجان، ومن خلال موقعنا نقدم لكم التردد الجديد لقناة تنة ورنة 2021 على جميع الأقمار الصناعية.

قناة تنة ورنة هي قناة فضائية للأطفال متخصصة في عرض المحتوي الكرتوني المختلف للأطفال والهادف الذى يساعد على تنمية القدرات الذهنية والابداعية للأطفال ومساعدة الطفل في معرفة المعلومات الصحيحة .

بالإضافة إلى أن القناة تحرص علي بث الأغاني والبرامج الحصرية التي تساعد على تنمية مهارات وقدرات الأطفال من خلال شاشتها طوال اليوم دون انقطاع البث لمدة 24 ساعة  ، كما أنها تهدف إلى إنشاء جيل مستنير ومتطور من خلال ما تقدمه القناة من البرامج التعليمية والأغاني الترفيهية للأطفال

تقوم قناة تنة ورنة بعرض مجموعة من أفلام الكرتون بالرسوم  المتحركة التي تناسب جميع الأعمار  الصغار والكبار وتنال إعجاب الأسرة، كما ان أولياء الأمور تشعر بالإطمئنان عند متابعة أبناءهم تلك القناة الترفيهية المميزة ولا تشعر بالخوف من وجود مشاهدة غير لأئقة، لذا تعد قناة تنرة ورنة من أفضل القنوات الأطفال التي تعرض محتوي محترم يناسب جميع الأطفال .