اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة كوين ألوان Queen alwan الجديد 2022 على النايل سات

قناة كوين ألوان Queen
قناة كوين ألوان Queen alwan

يبحث الكثير من المشاهدين عن قناة تعرض المسلسلات التركية المدبلجة والمترجمة للعربية، ومن أهم القنوات الفضائية الحديثة قناة كوين ألوان Queen alwan، حيث انطلقت قناة كوين ألوان أمس الجمعة 8 أكتوبر 2021 على القمر الصناعي نايل سات في تمام الساعة العاشرة، وهي قناة متخصصة في عرض المسلسلات التركية الحديثة في مصر والوطن العربي، بعد أن تغير اسم قناة كوين افلام وتحولت إلى قناة كوين ألوان وبدأت ببث المسلسلات التركية التي تجذب أنظار متابعيها وجمهورها في مصر والوطن العربي. 

تردد قناة كوين ألوان Queen alwan الجديد 2022 على النايل سات 

القمر الصناعي: النايل سات 7 غرب .

التردد: 11595.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي. 

وهذا التردد حزمة شرقية وسيتم تحويل القناة الى الحزمة العامة بترددات جديدة بدءاً من يوم 23 أكتوبر الجاري ويكون التردد الجديد 10853 أفقي.

أهم مسلسلات قناة كوين ألوان Queen alwan 

بدأت قناة كوين ألوان Queen alwan بعرض المسلسل التركي "الخائن"، والمسلسل التركي "العهد الموسم الأول"، وهي من أفضل وأنجح المسلسلات التركية التي تعرضها القناة مدبلجة باللغة العربية. 

شبكة قنوات كوين Queen الفضائية على النايل سات 

تضم شبكة قنوات كوين أربع قنوات فضائية متخصصة ومنها قناة كوين أفلام والتي تعرض أهم وأفضل الأفلام العربية والأجنبية، وقناة كوين دراما التي تعرض احدث المسلسلات المصرية والعربية، وقناة ميزو كيدز وهي قناة متخصصة للأطفال وتعرض أفلام الكرتون والانمي، وقناة كوين ألوان متخصصة في الدراما والمسلسلات التركية المدبلجة الحديثة. 

خطوات استقبال تردد قناة كوين ألوان Queen alwan الجديد 2022 على النايل سات 

يمكن استقبال تردد قناة كوين ألوان عن طريق اتباع الخطوات التالية:-

-نقوم بالضغط على القائمة MENU من الإعدادات.

- نقوم باختيار تثبيت يدوي من القائمة.

- وتظهر أمامنا قائمة من للأقمار الصناعية نختار منها القمر الصناعي النايل سات.

- وبعدها يمكن إدخال البيانات المطلوبة السابقة، ومنها تردد القناة، ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ والاستقطاب الخاص بقناة كوين ألوان.

- وبعدها يتم الضغط على رز موافق.

- وبعدها يتم تحميل قناة كوين ألوان في قائمة القنوات الموجودة على جهاز الريسيفر، ثم ستظهر لك القناة في قائمة البحث، قم بحفظ القناة ومشاهدتها في أي وقت.