اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«أنا نمبر وان الحقيقي».. حمو بيكا يثير الجدل عبر السوشيال ميديا والسبب؟

حمو بيكا
حمو بيكا

أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنا مع تصريحاته الجرئية التي أدلى بها خلال الجزء الثاني في برنامج الترابيزة، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، على قناة الشمس، وأثناء حديثه شن هجوم حاد على الفنان محمد رمضان، حيث كشف عن رأيه فيه وفي تمثيله والأغنيات التي يقدمها، وفي السطور التالية نذكر أبرز تصريحات حمو بيكا في هذا الصدد.

رأي حمو بيكا في غناء محمد رمضان

قال حمو بيكا إنه أفضل من الفنان محمد رمضان، مؤكدا أن الأخير يؤدي بشكل جيد، لكنه يحقق أرقام أعلى منه، كما شكك في المشاهدات التي تحققها أغنيات محمد رمضان عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي «اليوتيوب»، وأن المشاهدات بسبب أنه ممثل، قائلاً: «لكن خليه يجيب قناة من الصفر وخليه ينزل عليها أغنية، وأنا أجيب قناة من الصفر وأنزل عليها أغنية، وهنا نقدر نحكم».

ولم ينتهي بيكا عند ذلك الشكوك، بل وجه اتهام خطير له، وقال أنه بيمول أغانيه بأموال حتى يصل للتريند على يوتيوب، على عكس ما يفعل، قائلاً: «نص مشاهدات أغاني محمد رمضان مزيفة»، على حسب وصفه.

حمو بيكا

وكان قد أثار حمو بيكا الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، الفترة الماضية، بسبب احيائه حفل غنائي للسيدات فقط في الساحل الشمالي، خاصة بعد قرار نقابة الموسيقيين بمنع إقامة هذا الخفل، إلا أن بيكا أقام الحفل بالرغم من ذلك القرار، كما أنه لم يهمه قرار منعه من الغناء لحين اختباره في النقابة.

معلومات عن حمو بيكا

جدير بالذكر أن حمو بيكا هو مطرب شعبي، ولد بمنطقة الدخيلة بالإسكندرية عام 1988، اسمه الحقيقي محمد محمود، ام يستكمل تعليمه من المرحلة الابتدائية، لذا فهو لا يتقن الكتابة والقراءة.

وكان يعمل بعدة مهن حرافية قبل توجه للغناء، مثل عامل بناء وعامل سيراميك وجزار، وسائق توكتوك.

وبدأ مشواره الفني عام 2016، وقدم عدد من المهرجانات اشهرها صاروخ بطعم الخوخ، النار والمافيا، ديب ويا الأسد، مساء النقص، رب الكون، وتبلغ عدد أغانيه 40 أغنية كاملة.