اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كارولين عزمي تتألق بإطلالتها الناعمة في حفل خطوبتها اليوم

الفنانة الشابة كارولين
الفنانة الشابة كارولين عزمي

أزداد البحث خلال الساعات الحالية حول إطلالة الفنانة الشابة كارولين عزمي في حفل خطوبتها على بيشوي سمير ويليم، ويقام حفل الخطوبة مساء اليوم الخميس ويقتصر الحفل على حضور عائلة العروسين بجانب وجود بعض الأصدقاء المقربين لهما، جاء ذلك للالتزام بالاجراءات الاحترازية المتبعة ضد فيروس كورونا المستجد.

كارولين عزمي مع خطيبها 

وأطلت الفنانة كارولين عزمي بإطلالة ناعمة خلال صورها مع خطيبها بيشوي ابن رجل الأعمال الشهير سمير ويليم، وانتشرت بعض مقاطع الفيديو من حفل خطوبة الفنانة كارولين عزمي على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن حفل خطوبة الفنانة الشابة كارولين عزمي على بيشوي سمير ويليم وتعليقات الجمهور خلال السطور القادمة للتقرير.

خطوبة كارولين عزمي

ظهرت الفنانة كارولين عزمي في أولى صور لها من استعداداتها لحفل خطوبتها على بيشوي سمير ويليم، ثم انتشرت عدد من الصور لها مع خطيبها، بالإضافة إلى مقاطع فيديو لها مع خطيبها بيشوي الذي يساعدها في ارتداء خاتم خطوبتهما، وقام الكثير من جمهور بنشر صور لحفل خطوبة كارولين عزمي مع خطيبها، معلقين بجانبها: «هاجر اتخطبت يا عبد الحميد».

استعدادات كارولين عزمي قبل حفل خطوبتها

ويشير اسم «هاجر» إلى الشخصية التي قامت بها كارولين عزمي في مسلسل «أبو العروسة» بطولة الفنان سيد رجب الذي قام بدور «عبد الحميد»، والفنانة القديرة سوسن بدر التي قامت بدور «عايدة»، والفنان مدحت صالح في دور «جابر»، وتدور أحداث مسلسل «أبو العروسة» في إطار عائلي، حول موظف عبد الحميد الذي تقابله العديد من الصعوبات في تجهيز ابنته للزواج من شاب من طبقة اجتماعية أخري، وتتوالي الأحداث في ذلك الإطار.

أعمال كارولين عزمي القادمة

صرحت الفنانة الشابة كارولين عزمي عن اعتذارها في عدم المشاركة في مسلسل «أحسن أب» للفنان علي ربيع، والذي تم عرضه خلال السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي، وتشارك كارولين في بطولة مسلسل «الحرامي» الجزء الثاني، المقرر عرضه على منصة «شاهد VIP» يوم 1 من شهر أغسطس المقبل.

مسلسل الحرامي 

وجاء مسلسل «الحرامي» من بطولة الفنان أحمد داش، والفنانة رانيا يوسف، والفنان بيومي فؤاد، والفنانة كارولين عزمي، والفنانة رنا رئيس، والفنان رنا رئيس، ومن تأليف أحمد فوزي، وإخراج محمد سلامة.