اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد القناة الأولى المصرية على القمر الصناعي نايل سات 2021

تردد قناة الأولى
تردد قناة الأولى المصرية على نايل سات 2021

 

يبحث الكثير من الأشخاص عن التردد الجديد وذلك القناة الأولى المصرية سواء على القمر الصناعي نايل سات أو غيره من الأقمار الأخرى ، وذلك حتى يتم متابعة المحتوى الذي تقدمه تلك القناة على مدار اليوم لجميع المشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي.

حيث تقدم تلك القناة الفريدة والمتميزة من نوعها منذ سنوات طويلة الكثير من البرامج المتنوعة الناجحة والتي ساهمت في تحقيق القناة شهرة واسعة بالإضافة إلى غير ذلك من عرض الأفلام والمسلسلات الحصرية ، ولذلك الأمر فإنه يتم التساؤل عن التردد الحديث لتلك القناة .

والتي تقدم أيضا الأخبار المصرية بصفة مستمرة على مدار اليوم من قبل أفضل الإعلامين في مصر ومن خلال احدث ترددات تلك القناة فإنه سيتم متابعة المحتوى الذي تقدمه .
بأفضل شكل ممكن وذلك ضمن جودة ونقاء الصوت مع تجنب حدوث مشكلة انقطاع البث المباشر والتي قد تزعج العديد من المشاهدين ممن يريدون متابعة ما يتم تقديمه على شاشتها.

تردد قناة الأولى المصرية على نايل سات 2021

محتوى القناة الأولى المصرية 2021

انطلق البث الخاص بالقناة الأولى المصرية وذلك منذ سنوات طويلة حيث أنها إحدى القنوات التي ظهرت في مصر خلال فترة الثمانينات و التسعينات من القرن الماضي ، وشهدت تطورات مختلفة ، ضمن المحتوى الذي تقدمه والذي يتلائم مع عادات وتقاليد المجتمع المصري.

 


وغير ذلك من أنه من قبل أفضل الإعلامين والنجوم الأمر الذي جعل تلك القناة تحقق ملآين المشاهدات بصفة مستمرة ، ويحرص الكثيرون على متابعة ما تعرضه وخلال الفترة الحالية فإن القناة تقدم أفلام ناجحة وأيضا غير ذيك من المسلسلات التي عرضها وحققت نجح كبير l.

و غير ذلك من مسلسلات العرض الأول بشكل حصري خلال الموسم الرمضاني ، وبالطبع وكما اعتاد المشاهدون فإن القناة تقدم أخبار حصرية ضمن المتابعة المستمرة على مدار اليوم لجميع المشاهدين ، وأيضا تعرض القناة برامج تناسب الفئات المختلفة في المجتمع المصري.

 وحققت شهرة وشعبية كبيرة ومن ضمنها "صباح الخير يا مصر ، أرض الجمال ، صباحنا مصري ، سيدتي ، شباب أونلاين ، كل يوم كورة" ، وغير ذلك من برامج أخرى  بشكل متنوع ومتجدد يفيد المشاهد المصري، والذي اختار تلك أن يتابع تلك القناة بالمفاضلة مع جميع القنوات الفضائية الأخرى.

تردد قناة الأولى المصرية على نايل سات 2021


تردد قناة الأولى المصرية على نايل سات 2021

وبشكل سهل وبسيط يمكن ضبط واستقبال التردد الخاص بتلك القناة على جميع الأقمار الصناعية ، ومنها القمر الصناعي نايل سات حتى يتم متابعة ما تقدمه تلك القناة الفضائية المميزة وذلك من قناة مصر الأولى على مدار اليوم بأفضل صوت وصورة ضمن البث المباشر.
وذلك بعد استقبال أحدث ترددات تلك القناة على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم حتى يتثى لهم متابعة ما تعرضه تلك القناة من أفلام ومسلسلات ، وأيضا برامج حصرية توجد فقط من خلال شاشتها وذلك من أن يتم متابعتها من خلال تلك الفتاة فقط دونا عن باقي القنوات الفضائية الأخرى.

والتي تصنف أنها من أفضل القنوات على مستوى الوطن العربي منذ نشئتها وأيضا خلال السنوات الطويلة الماضية وتردد تلك القناة الجديد وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11765 ، والإستقطاب :أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :3/4 ، وذلك ضمن أحدث ترددات قناة مصر الأولى 2021.

تردد قناة الأولى المصرية على نايل سات 2021