اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد الفضائية المصرية على القمر الصناعي نايل سات 2021

تردد قناة القضائية
تردد قناة القضائية المصرية الجديد 2021

يبحث الكثيرون عن أحدث ترددات العديد من القنوات خلال الفترة الحالية ومنها الفضائية المصرية ، والتي تعرض للمشاهدين في مصر والوطن العربي محتوى متميز يوجد فقط من خلال تلك القناة بشكل متواصل على مدار اليوم ، وذلك ضمن مجموعة من الأفلام وأيضا المسلسلات.

بالإضافة إلى برامج أخرى تعرض بصورة حصرية لجميع المتابعين بأفضل شكل ممكن وذلك من قبل أفضل الإعلامين البارزين على مستوى الدول العربية ، وخلال الفترة الماضية تم تحديث تردد العديد من القنوات والتي منها تلك القناة وذلك بهدف أن يتثى للمشاهد متابعتها على مدار اليوم.

خلال البث المباشر بأحسن صورة وصوت مع تجنب إمكانية انقطاع البث لتلك القناة بشكل مفاجئ أو حدوث تشويش الأمر الذي سيتسبب في صعوبة أن يتم متابعة ما تقدمه تلك القناة ضمن مواعيد عرض وإعادة يتم للأفلام وأيضا للمسلسلات والبرامج يتم الإعلان عنها .

خلال الفواصل الإعلانية بشكل متواصل ومتتايع وذلك لجميع المتابعين ممن تمكنت تلك القناة في أن تحظى على إعجابهم.

تردد قناة القضائية المصرية الجديد 2021


محتوى قناة الفضائية المصرية 2021

قناة الفضائية المصرية هي إحدى القنوات التلفزيونية المصرية والبث المباشر والخاص بها انطلق خلال السنوات الماضية ، ضمن جميع الأقمار الصناعية ومنها النايل سات ، وتصنف أنها إحدى القنوات الترفيهية والتي تعرض محتوى متنوع بداية من الأفلام المختلفة.

وأيضا المسلسلات سواء ضمن العرض الأول خلال المواسم الرمضانية أو خارجها ، أو غير ذلك من الأعمال الدرامية التي حققت نجاح كبير بالتزامن مع العرض الأول لها كما أن تلك الأفلام والمسلسلات متناسبة مع عادات وتقاليد المجتمع المصري بعد انتقائها بدقة وعناية شديدة.

بالإضافة إلى أن تلك القناة تقدم مجموعة من البرامج الحصرية التي تقدمها تلك القناة بشكل متواصل ضمن المواسم المتعددة من قبل أفضل الإعلامين على مستوى الوطن العربي ضمن برامج في فئات مختلفة تختص جميع المواطنين في المجتمع المصري سواء ضمن ما يخص المرأة والطفل.

أو فئة الشباب أو ضمن البرامج الإخبارية أو فيما يختص بتقديم نصائح صحية وغذائية المشاهدين بالإضافة إلى أخر صيحات الموضة في العالم ، الأمر الذي جعل المحتوى الخاص بتلك القناة يحقق نجاح كبير ضمن نسب المشاهدات المرتفعة من قبل الملآين من المشاهدين.

تردد قناة القضائية المصرية الجديد 2021

تردد قناة القضائية المصرية الجديد 2021

و يتسأل الكثير من متابعي قناة الفضائية المصرية ، عن أحدث ترددات تلك القناة على الأقمار  الصناعية كافة وذلك حتى يتم متابعة المحتوى الحصري والذي تقدمه تلك القناة من قبلهم بصفة متواصلة على مدار ال 24 ساعة سواء من الأفلام أو المسلسلات أو البرامج .
والذي يوجد فقط عبر شاشتها بأفضل جودة ممكنة للصوت وأيضا الصورة مع تجنب انقطاع البث لتلك القناة ، وذلك بعد استقبال تردد تلك القناة على أجهزة الإستقبال من قبل المشاهدين ضمن التردد الجديد لتلك القناة والتي يتابعها الملآين من المشاهدين .

والتي ترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 12053 ، بينما الإستقطاب :رأسي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك من أحدث تردد القناة الفضائية المصرية على النايل سات 2021.