اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

غادة عبد الرازق تنشر صورة جديدة بعد حذفها لجميع صورها

الفنانة غادة عبد
الفنانة غادة عبد الرازق

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل بين الجمهور مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حذفها لجميع صورها على حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام» بشكل مفاجئ دون توضيح أي أسباب لفعلها ذلك، حيث قامت الفنانة غادة عبد الرازق بنشر أول صورة بعد حذفها لجميع صورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بالإضافة إلى نشرها لبعض الاستوريهات على حسابها أيضا، وقد ظن البعض عند حذف الفنانة غادة عبد الرازق صورها لهدف الترويج لأحد أعمالها القادمة مثل ما فعلت الفنانة أصالة من قبل للترويج لأخر ألبوماتها.

وقد شاركت الفنانة غادة عبد الرازق في السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «لحم غزال»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول الفنانة غادة عبد الرازق وعودتها بعد حذف جميع صورها على حسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام» خلال السطور القادمة للتقرير.

غادة عبد الرازق وعودتها للسوشيال ميديا

قامت الفنانة غادة عبد الرازق بنشر صورة كاريكاتيرية لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت الفنانة غادة عبد الرازق بجانب تلك الصورة قائلة: «وحشتكوا ؟ »، ليعلق الكثير من جمهور ومحبي الفنانة غادة عبد الرازق عن مدى اشتياقهم لها بعد حذفها لجميع صورها عبر حسابها الرسمي، بالإضافة إلى تعليق بعض نجوم الوسط الفني مثل الفنانة القديرة سوسن بدر، والفنانة نوال الزغبي، والفنانة منة جلال.

أعمال الفنانة غادة عبد الرازق

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق في بطولة مسلسل «لحم غزال» في السباق الدرامي لشهر رمضان الكريم لعام 2021، وجاء مسلسل «لحم غزال» من بطولة الفنان شريف سلامة، والفنانة مي سليم، والفنانة وفاء عامر، والفنانة عمرو عبد الجليل، والفنان خالد محمود، والفنان القدير أشرف عبد الغفور، والفنان أحمد صفوت، والفنان القدير أحمد خليل، والفنان محمد شاهين، وكان مسلسل «لحم غزال» من تأليف أياد إبراهيم، ومن إخراج محمد أسامة.

تدور أحداث مسلسل «لحم غزال» في إطار درامي تشويقي وغموض، حيث تبحث شخصية «عالية» التي تجسدها الفنانة غادة عبد الرازق عن نجلها المفقود، فتحاول أن تتنكر في شخصية «غزال» في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات لتصل إلى نجلها.